عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو موسى: الدستور خطوة أولى لبناء مصر

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

أكد عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين أن الدستور هو الخطوة الأولى لبناء مصر,  ولاعودة  إلى الماضى، مؤكدًا بأننا نعيد بناء بلد والدستور يعطى الحقوق ومصالح المواطنين والمواطنة والمساواة هذا الدستور ركز على كل متطلبات الإنسان فهو دستور يحقق لمستقبل مصر مرتبط بإصلاح البلاد ومساوأة الرجل والمرأة.

وأشار رئيس لجنة الخمسين بأن  الدستور يبدأ بالمبادئ التشرعية ويتحدث عن العدالة  الاجتماعية والاقتصادية ويتحدث عن الفلاح والعامل والمعلم.
وقال:  من أجل هذا أدعو للتحدث لجميع المواطنين للتصويت بنعم للدستور  لأنه المفتاح الأساسى نحو سيادة القانون والهدوء بعيدا عن الفوضى التى تشهدها البلاد والباب يكاد أن نفتحه لنتخلص من أزمات الماضى ولابد وان

نقف جميعا نحو المستقبل نحن لا نتعامل مع الماضى ولكن نحترمه كتراث , يجب أن نتحرك نحو المستقبل وسوف نباهى للعالم بمصر . جاء ذلك خلال مؤتمر دستور مصر الحديث الذى عقد اليوم الأحد بإحدى القاعات بالإسكندرية.
وقد تعالت الهتافات داخل القاعة من رؤساء وأعضاء الشعب التجارية وأعضاء لجنة العشرة والخمسين ورئيس الغرفة التجارية ومحافظ الإسكندرية ورئيس الجامعة, تأييدًا للدستور وللفريق أول عبد الفتاح السيسى .