رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسي رئيسًا ترحب بإعلان الإخوان تنظيمًا إرهابيًا

أخبار وتقارير

الخميس, 26 ديسمبر 2013 15:16
السيسي رئيسًا ترحب بإعلان الإخوان تنظيمًا إرهابيًاالفريق أول عبدالفتاح السيسى وزير الدفاع
كتب– محمد أمين:

رحبت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة وحملتها السيسى رئيسًا بإعلان مجلس الوزراء جماعة الإخوان كجماعة إرهابية، وفقًا لما جاء بنص المادة 86 من قانون العقوبات المصرى.

وقالت إن هذا القرار تأخر كثيرًا ولو أصدر منذ30 يونيو لكان حقن دماء مئات المصريين الذين استشهدوا على أيدى جماعة الإخوان الإرهابية وفقا للقانون.

وفى سياق متصل  قالت أشجان السلكاوى المحامية  ورئيس اللجنة القانونية بالحملة

فى تصريحات لـ"بوابة الوفد"  إن تأخير إعلان الحكومة جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية تسبب فى إحداث أضرار كبيرة بالمال العام والخاص نتيجة "يد الحكومة المرتعشة" والتى فشلت خلال الفترة الماضية فى وقف نزيف دماء المصريين والحفاظ على ممتلكات الدولة والمواطنين.

وأكدت السلكاوى أن هذا التأخير حول حياتنا إلى جحيم لا يطاق

نتيجة لاستمرار تظاهرات واحتجاجات الإخوان التى لم تكن تخلو يومًا من أعمال العنف والشغب التى ألحقت أضرار بمؤسسات الدولة، لافتة إلى أن تاريخ الإخوان دموى بداية باغتيال محمود النقراشى باشا رئيس وزراء مصر والقاضى الخازندار فى أربعينيات القرن الماضى، ومحاولة اغتيال الرئيس الراحل جمال عبد الناصر.

وقالت السلكاوى :" لقد شهدنا جرائمها أمام قصر الاتحادية سنة 2012 وقيام عناصرها بتعذيب آلاف المواطنين الأبرياء فى قصر الاتحادية ورابعة، مشيرة إلى أن الإخوان جماعة متطرفة تتخذ من العنف منهجًا لتحقيق أغراضها الخسيسة.

أهم الاخبار