رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..

ناجح إبراهيم: القاعدة وبيت المقدس وراء التفجيرات

أخبار وتقارير

الخميس, 26 ديسمبر 2013 10:59
ناجح إبراهيم: القاعدة وبيت المقدس وراء التفجيراتناجح إبراهيم
كتبت - نرمين عشرة:

نفى الدكتور ناجح إبراهيم، المتخصص في الشئون الإسلامية، تورط تنظيم الإخوان الإرهابى في ارتكاب الجرائم التفجيرية التى شهدتها البلاد في الأيام الأخيرة، ملقيا بإصبع الاتهام على الجهاديين من كتائب القسام وبيت المقدس وتنظيم القاعدة.

وطالب إبراهيم بإحداث مصالحة مع تنظيم الإخوان الإرهابي من أجل الوصول إلى حل سياسى بعيدا عن الدماء وإراقتها، مطالبا الإخوان بسحب بساطهم من تحت أقدم الجهاديين الإرهابيين.
وطالب إبراهيم الإخوان بالوقوف مع الدولة ضد الجماعات الجهادية التى ترتكب جرائم

التفجيرات التى تسفر عن الإصابات، قائلا "لو كنت قائد الإخوان لقمت بالتحالف مع الدولة ضد الإرهابيين، لتجنب البلاد من إراقة الدماء مهما اختلفت مع الحكومة من أجل تطبيق شرع الله".
وأكد إبراهيم، خلال اتصال هاتفى أجراه بفقرة "بث مباشر" على قناة "سي بي سي" اليوم الخميس، أن الأصل في كل الدماء العصمة فالله سن سنة الإحياء وليس الموت، مذكرا بقوله
تعالى "من قتل نفساً بغير نفس أو فسادٍ في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً".
وقال إبراهيم إنه لأول مرة تخرج السيارات المفخخة في مصر واستخدام المتفجرات على نطاق واسع، مشيرا إلى أن عدد السيارات المفخخة وصلت سبع سيارات إضافة إلى المتفجرات وأن خطورة السيارات المفخخة تكمن في أنها لا تفرق بين ضحاياها مما يعتبر نوعا من أنواع الغدر.
يأتى ذلك تعليقا على انفجار حافلة تابعة لهيئة النقل العام صباح اليوم الخميس، إثر زرع عبوة ناسفة بالحديقة الوسطى بشارع مصطفى النحاس في محيط جامعة الأزهر للبنات بمدينة نصر، مما أسفر عن وقوع  خمسة إصابات.

شاهد الفيديو:
 

 

أهم الاخبار