رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اختيار 6 أعضاء جدد في مجلس إدارة المعاهد القومية

أخبار وتقارير

الأربعاء, 25 ديسمبر 2013 16:21
اختيار 6 أعضاء جدد في مجلس إدارة المعاهد القومية
متابعات

أجريت انتخابات مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية اليوم الأربعاء بحضور لجنة من وزارة التربية والتعليم مكونة من عضو بالشئون القانونية والشئون المالية والإدارية والمدارس الخاصة بالوزارة.

وقام الأعضاء بالتصويت وبعد التأكد من صحة كافة استمارات الترشح تم اختيار 6 أعضاء جدد في مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية وهم: المستشار محمد هشام رفعت الذي حصل على أعلى الأصوات بإجمالى 23 صوتا وتساوى المستشار نبيه إسماعيل زهران، والمهندس حامد عبد

الوهاب، و محمد محسن التاجورى حيث حصل كل منهم على 17 صوتا، يليه محمد محمود عباس بإجمالى 16 صوتا، ويليه حمزة محمد على الخليلى بإجمالى أصوات 14 صوتا.

يذكر أن عدد المرشحين الذين تقدموا لخوض انتخابات مجلس إدارة الجمعية 24 مرشحا للفوز بستة مقاعد، على أن يعين وزير التربية والتعليم بصفته، 3 أعضاء بينهم رئيس مجلس الإدارة.

وأكد مدحت مسعد رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية اكتمال النصاب القانوني لإجراء الانتخابات حيث إن القانون يشترط وصول النصاب القانوني لإجراء انتخابات مجلس إدارة الجمعية، بوصولها إلى 50 صوتا.

وخلال الجلسة تم استعراض التقرير التربوي الخاص بالجمعية العامة للمعاهد القومية وعرض ما تم إنجازه الفترة السابقة بالجمعية حيث أكد مدحت مسعد رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية أن الفترة الماضية شهدت تدريبات مفعلة للمعلمين، بالإضافة إلى حصول 16 مدرسة على الجودة في مراحل متفرقة وتقدم 8 مدارس هذا العام للجودة.

وبالإضافة إلى قيام إدارة المتابعة بالجمعية العامة للمعاهد بإزالة أسباب العديد من المشكلات.

 

أهم الاخبار