عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم ..الرئاسة تستأنف جلسات الحوارالوطني

المستشار عدلي منصور
المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية

 تستأنف رئاسة الجمهورية في  الواحدة من بعد ظهر اليوم الاربعاء بقصر الاتحادية جلسة الحوار الثالثة مع مع ممثلي العمال والفلاحين، إرتباطاً بالحوار الوطني بشأن استحقاق خارطة المستقبل.

من المتوقع أن يشارك باللقاء أعضاء اتحادات ونقابات الفلاحين، ومجالس التعاونيات الزراعية، وممثلي الصيادين، وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واتحاد عمال بورسعيد، والاتحاد العام للنقابات العمالية المصرية، واتحاد عمال مصر الحر، والاتحاد المصري للنقابات المستقلة، واتحاد عمال مصر الديمقراطي، ونقابة المعلمين المستقلة، والاتحاد القومي لعمال مصر.

وقالت الرئاسة في بيان لها ان تلك الجلسة تأتي في إطار سلسلة من اللقاءات بدأت بلقاء عقد يوم 19 الجاري مع القوى الشبابية، ومن المقرر أن يتلوها لقاءات أخرى مع القوى الوطنية بالمحافظات المصرية كافة.

وسيتطرق اللقاء لمناقشة عدة قضايا  تتصدر اولويتها النظام الانتخابي وأولوية البدء بالانتخابات الرئاسية أم البرلمانية.

ومن المقرر أن يحضر الجلسة المستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية المؤقت، و علي عوض المستشار الدستوري للرئيس واحمد المسلماني المستشار الاعلامي والسفير ايهاب بدوي المتحدث باسم رئاسة .

كان  الرئيس عدلي منصور، قد التقي بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة،  الخميس الماضي مع ما يناهز 60 من ممثلي الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوى الاحتياجات الخاصة،
كما عقد الرئيس الجلسة الثانية من الحوار الوطني السبت الماضي  مع عدد من الشخصيات الحزبية والسياسية، وبعض الشخصيات العامة والرياضية، وبعض الفنانين، والمُثقفين، والإعلاميين، والكُتاب، وبعض أعضاء النقابات المهنية