رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصدر أمنى: توصلنا لحل أزمة ضباط ووكيل نيابة الغربية

أخبار وتقارير

الجمعة, 20 ديسمبر 2013 14:07
مصدر أمنى: توصلنا لحل أزمة ضباط ووكيل نيابة الغربيةمديرية أمن الغربية
بوابة الوفد - متابعات:

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الغربية، أنه تم التوصل إلى حل لأزمة الضابطين النقيب محمد حماد ، والملازم أول مهاب السايس ، واللذان تم إحالتهما إلى محكمة الجنايات بالدائرة الرابعة بطنطا، والمحدد أولى جلساتها غدا السبت.

وقال إنه تم التصالح بين وكيل النيابة والضابطين، وذلك في واقعة الاعتداء على مساعد النيابة هيثم غانم، موضحا أن تدخل القيادات الأمنية بمديرية أمن الغربية بقيادة اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية،

والمستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر، أدى إلى إنهاء الأزمة، وعقد التصالح.
وأكد المصدر أنه تم الاتفاق على التنازل عن البلاغ على أن يقوم غدا السبت وكيل النيابة بتقديم التنازل للمحكمة أثناء نظر القضية.
يذكر أن الضابطين كانا يقومان بالخدمة في أحد الأكمنة وقاما باستيقاف السيارة سوزكى (ق ه س )9173 بيضاء اللون ، قيادة المدعو
محمد صبحى سلامة أبو المحاسن ، للتحقق من هوية مستقليها ، وتبين ان السائق يقود السيارة بدون رخصة قيادة، ومطلوب فى أحد القضايا، كما طالبا تحقيق الشخصية ممن كان في السيارة إبراز تحقيق الشخصية، وقال أحد الركاب إنه وكيل نيابة، فطالبوه بإبراز تحقيق شخصيته، فحدثت مشادات كلامية بين مساعد النيابة والضباط ، حيث رفض إبراز تحقيق شخصيته، فقاموا بتقييده بالكلابشات.
مما أدى إلى تضامن وكلاء النيابة مع مساعد النيابة ، وتقدموا بمذكرة للنائب العام، الذي أصدر قرارا بحبس الضابطين 4 أيام ثم قرار الإحالة إلى محكمة الجنايات.

أهم الاخبار