عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجيش يكثف نشاطه على الحدود

أحمد محمد على
أحمد محمد على

قال العقيد أركان حرب، أحمد محمد على، المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة، إن عناصر حرس الحدود بالجيش الثالث الميدانى،

تمكنت من القبض على 2 من العناصر الإجرامية المسلحة غرب مدينة سانت كاترين عثر بحوزتهما على [ 2 بندقية آلية - 4 خزنة بندقية آلية - نظارة ميدان وكمية من الطلقات ذات أعيرة مختلفة - كمية من جوهر الحشيش المخدر].

وأشار إلى أنه تم اكتشاف وتدمير بيارة للسولار بمدينة رفح تسع192 ألف لتر، وضبط 3 من العناصر الإجرامية عند حاجز تفتيش أمنى بمعدية القنطرة شرق وبحوزتهم مسدس عيار " 9 مم" وخزنة بها 10 طلقات وكميات من نبات البانجو وجوهر الحشيش المخدر.

وأضاف عناصر حرس حدود المنطقة الغربية العسكرية تمكنت من ضبط 3 أجولة بشمال منفذ السلوم البرى عثر بداخلهم على [ 6 بندقية قناصة FN بالخزنة - 5 بندقية آلية بالخزنة - كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالى "10" كجم ] .

وأوضح أن عناصر حرس الحدود بالتعاون

مع القوات البحرية من من ضبط مركب للصيد عليها [6] مهربين ومحملة بعدد [125] بالة عثر بداخلها على [ 22.374 ] ألف موبايل صينى ، وضبط [10] أفراد أثناء محاولتهم الهجرة غير الشرعية عبر الحدود الغربية ... وبجهة مدينة السلوم تم ضبط عدد [4] مركب صيد وهم [ أشرف ومحمد البوجى - الحاج يسرى المتوكل على الله - محمد محمود - أبو عبده المتوكل ] وعليهم عدد [45] فردًا ومحملين بعدد [126000] قارصة سجائر غير خاصة الرسوم الجمركية والتي ثبت بتحليها أنها مسرطنة.

والجدير بالذكر أنه تم عرض المتهمين والمضبوطات على النيابات المختصة لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.