رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

عودة الروائى المصرى الألمانى حامد عبد الصمد بعد خطفه

أخبار وتقارير

الأربعاء, 27 نوفمبر 2013 12:32
عودة الروائى المصرى الألمانى حامد عبد الصمد بعد خطفهالروائى حامد عبدالصمد
بوابة الوفد - متابعات:

أفاد مصدر أمنى بوزارة الداخلية بعودة الروائى حامد عبد الصمد بعد اختفائه لمدة 3 أيام منذ يوم الأحد الماضى فى الوقت الذى تكثف فيه أجهزة البحث من تحرياتها لكشف غموض الواقعة.

وأكد المصدر أن الروائى المصرى حامد عبد الصمد (43 عاما)، يحمل الجنسية الألمانية ويعمل أستاذا للتاريخ بإحدى الجامعات الألمانية، عاد سالما بلا إصابات إلى الفندق الذى يقيم فيه بالقاهرة من تلقاء نفسه بعد اختفائه الغامض لمدة 3 أيام وإبلاغ شقيقه عن اختطافه يوم الأحد الماضى، مشيرا إلى أنه اتهم شخص يدعى ح .

ع صاحب مصنع بلاستيك بالعبور وأخر يدعى س و باختطافه يوم الأحد الماضى فى سيارة أجرة من حديقة الأزهر لوجود خلافات مالية بينهم على مبلغ 250 ألف يورو .
وكان محمود عبد الصمد شقيق حامد عبدالصمد الكاتب والروائي المصري، قد أكد فى بلاغه اختطاف شقيقه، على أيدي مجهولين وقال إن هناك غموضا حول اختطاف شقيقه، خاصة وأن الحرس الشخصي من وزارة الداخلية لشقيقه لم يكن معه أثناء اختطافه، كما أن
هناك غموضا حول الشخص الذى قابله حامد قبل اختطافة فى حديقة الأزهر.
وأضاف محمود شقيق الروائى أن ، "حامد أبلغ الحرس الشخصي له أن هناك سيارة سوداء تتبعه أمام حديقة الأزهر، وتم إغلاق جميع هواتفه بعد ربع ساعة من اختفائه" مشيرا إلى أنه تقدم ببلاغ إلى شرطة السياحة واستمر التحقيق معه لمدة 12 ساعة مع رجال المباحث، اتهم فيها طرفان في الضلوع باختطاف شقيقه.
وأكد أن الجناة هم أشخاص بينهم خصومة مالية مع شقيقه فى مصر و هناك قضية منظورة أمام محكمة الخانكة خاصة بأخيه، وهي استحقاقه شيكات بقيمة 241 ألف يورو لم يتم سدادها من قبل بعض الأشخاص لأخيه ما يدعو إلى الشك في تورطهم بعملية الاختطاف.

 

أهم الاخبار