رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

السيسى رئيسا:قانون التظاهر يحد من عنف المحظورة

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 26 نوفمبر 2013 18:46
السيسى رئيسا:قانون التظاهر يحد من عنف المحظورة
كتب – محمد أمين:

رحبت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة وحملتها السيسى رئيسا بتطبيق قانون تنظيم التظاهر قبل عدة أيام عقب وقف العمل بقانون الطوارئ لانتهاء مدته القانونية.

وقالت الجبهة فى بيانها الذى أصدرته اليوم، إن العمل بقانون التظاهر فى الفترة الحالية أمر هام جدا.. مشيرة إلى أن قانون تنظيم التظاهر جاء ليحد من أعمال الشغب والعنف التى ترتكبها عناصر "تنظيم الإخوان" المحظورة.
ومن جانبه أكد اللواء محى نوح رئيس فرع الاتصال الأسبق

بإدارة المخابرات الحربية والأمين العام للجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة أن هناك ملايين المواطنين الذين تضرروا من تظاهرات "تنظيم الإخوان" خاصة عقب ثورة 30 يونيو, لافتا إلى ان تفعيل قانون التظاهر سيحفظ الممتلكات العامة والخاصة وسيراعى سلامة المواطنين.
وأضاف عيسى سدود المطعنى المنسق العام لحملة السيسى رئيسا أنه يوافق ويرحب بتطبيق قانون التظاهر بشرط ان
تحافظ وزارة الداخلية وأقسامها بمراكز الجمهورية على حسن معاملتها مع المواطنين, مشيرا إلى أن الشرطة فى الفترة الأخيرة تغولت على القانون وتوحشت جدا فى تعاملها مع المواطنين.
وأشار إلى أن هناك الاف المواطنين الذين يشكون من سوء تعامل اقسام الشرطة بالاقصر مع المواطنين وهو ما اغضب الاهالى الذين صبوا غضبهم على الشرطة لافتا إلى أن الأهالى طلبوا منه إرسال صرخاتهم للفريق أول عبد الفتاح السيسى لإغاثتهم من سوء معاملة جهاز الشرطة فى الأقصر خاصة فى مباحث إسنا الذين بدأو يتعدون على حرمات المنازل دون اتخاذ إجراءات قانونية ويهينون سكانها.

أهم الاخبار