عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بدران تطالب بمحاكمة عاجلة لقاتلى الطفلة زينة

هدي بدران
هدي بدران

أدانت دكتورة هدى بدران، رئيس مجلس إدارة الاتحاد النوعي لنساء مصر، الجريمة الوحشية و البربرية واللاأخلاقية، والتي أودت إلى إلقاء الطفلة "زينة عرفة" من الطابق الحادي عشر من إحدى بنايات بورسعيد بعد فشل محاولة ذئبين بشريين في اغتصابها.

وقالت بدران -في يوم الأمم المتحدة العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة-، ان الاعتداء على طفلة بريئة يدنس قيم المجتمع المصري الصالحة و قيم الدين الإسلامي الحنيف.
وطالبت بضرورة العمل على التخلص من هذا المرض الذي ينخر في جسد المجتمع كالسوس و يصيب كل أفراد المجتمع بالغليان.
وأكدت على ضرورة أن تجرى محاكمة علنية وعاجلة للمجرمين حتى يتوحد المجتمع ضد مثل هذه الأفعال تحت الدنيئة.
وأشارت  إلى أن هذه الجريمة من الجرائم الدنيئة التى تدخل في سياق ما سافل و منحط و لا يمت بالصلة لسلوك الآدمي بل هو سلوك الأنياب والافتراس ضد مخلوقة صغيرة لا تملك أية قدرة للدفاع عن النفس.
وطالبت المجلس القومي للأمومة و الطفولة بالتحرك السريع ضد المجرمين و القصاص للطفلة البريئة و العمل على مساعدة أسرتها على مواجهة هذه الكارثة و المأساة التي لن تنسى.
ورحبت بالمساعي التي يقوم بها اللواء سماح محمد قنديل محافظ بورسعيد، مع المجلس التنفيذى لإطلاق اسم الطفلة "زينة عرفة"، على أحد ميادين المحافظة.
وشددت على أهمية حملة الاتحاد في دعم المرشحات لمجلس النواب القادم حتى تعمل ممثلات الشعب في المجلس على التخلص من هذه السلوكيات الإجرامية ضد الأطفال و المراة وطالبت فرع رابطة المراة العربية ببورسعيد، عضو اتحاد نساء مصر، بزيارة أسرة الطفلة القتيلة و تقديم كافة المساعدات العاجلة للأسرة المنكوبة.