رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإخوان يقطعون طرق المنيب والدائري والبحر الأعظم والهرم

أخبار وتقارير

الأحد, 24 نوفمبر 2013 13:24
الإخوان يقطعون طرق المنيب والدائري والبحر الأعظم والهرمقطع طريق - ارشيفية
بوابة الوفد - متابعات

نظم العشرات من الإخوان المسلمين وأنصار الرئيس المخلوع، تظاهرات بعدد من مناطق الجيزة، قاموا خلالها بقطع شارع الهرم وميدان المنيب والدائري وشارع البحر الأعظم

فى الوقت الذى حاول فيه ٣ آلاف طالب من طلبة جامعة القاهرة المنتمين إلى الإخوان التوجه إلى ميدان النهضة بعد خروجهم من الجامعة في تظاهرة شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس المنتمين إلي الإخوان وتصدى لهم الأمن .

شهدت العديد من الطرق والمحاور الرئيسية بالجيزة،  اليوم تكدسا وزحاما مروريا وذلك

بعد قيام العشرات من الإخوان المسلمين ومؤيدى الرئيس المعزول بقطعها حيث تظاهر عدد منهم بشارع الهرم وقاموا بقطع الطريق مما أصاب الشارع بشلل مروري، إلا أن اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أمر بتوجيه رجال الأمن الذين نجحوا فى تفريقهم وتسيير السيارات بالشارع مرة أخري.

جاء ذلك فى لوقت الذى شهد فيه ميدان المنيب والطريق الدائري بالمنيب أيضا تكدسًا مروريًا

بعد أن قاموا بقطع الطريق رافعين إشارات رابعة مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة إلا أن قوات الأمن المتمركزة هناك بإشراف العميد مصطفى عصام، رئيس مجموعة الأمن العام بالجيزة، قد نجحت فى إعادة فتح الطرق مرة أخري.

وتزامن مع ذلك قيام مجموعة أخري بقطع شارع البحر الأعظم تنفيذا لمخططهم بإصابة الطرق بالجيزة، بالشلل التام إلا أن رجال المرور تصدوا لهم أيضًا ونجحوا في فتح الشارع مرة أخري.

وقد كانت القوات قد انتشرت بميادين وشوارع الجيزة، منذ الصباح للتصدي لأى محاولات لتعطيل المرور أو القيام بأعمال الشغب ومحاولات إثارة الفوضى بعد أن أعلن الإخوان عن دعوات للتظاهر اليوم.

أهم الاخبار