إجراءات تأمنية خلال فعاليات ذكرى محمد محمود

أخبار وتقارير

السبت, 16 نوفمبر 2013 14:25
إجراءات تأمنية خلال فعاليات ذكرى محمد محمودمحمد ابراهيم وزير الداخلية
متابعات

 وجه اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، باتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ورفع درجة تأمين السجون

والمواقع والمنشآت الشرطية والتعامل الفورى مع أية إعتداءات قد تتعرض لها وإجهاض أية مخططات تحاول المساس بأمن الوطن ومقدراته فى ظل ما يتردد من دعوات لفاعليات تزامنا مع ذكرى أحداث محمد محمود.
جاء ذلك خلال عقد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مساء اليوم السبت إجتماعاً مع السادة مساعدى أول ومساعدى الوزير للقطاعات

المعنية وذلك فى إطار متابعته لتنفيذ خطة الوزارة لتأمين المواطنين والمنشآت العامة والخاصة ومراجعة خطط الإنتشار السريع وكافة الإجراءات التأمينية.
وشدد الوزير على تكثيف الدوريات الأمنية داخل المدن والطرق السريعة مدعومة بمجموعات مسلحة من العمليات الخاصة، مشيرا إلى تفعيل دور نقاط التفتيش والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور.
وأكد الوزير أن الجهود الأمنية التى تبذلها كافة أجهزة وزارة الداخلية حالياً
لإقرار الأمن والإستقرار، وما تواجهه من تحديات صعبة خلال تعاملها مع العناصر الإرهابية والتنظيمات المتطرفة محل تقدير الشعب المصرى العظيم.
كما أكد الوزير على أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تتصدى لأى تعطيل للمرافق والطرق العامة بمنتهى الحزم والحسم ، ومواجهة أى مظهر من مظاهر الخروج عن القانون .
وفى نهاية الاجتماع أعرب الوزير عن ثقته فى إيمان رجال الشرطة بأن الأمن رسالة ومسئولية وإضطلاعهم بدورهم وبذلهم كافة الطاقات والإقتداء بزملائهم الذين ضحوا بأرواحهم الذكية ودمائهم الطاهرة من أجل أمن الوطن والمواطن فى إطارٍ كامل من الإلتزام بالأطر القانونية وحسن معاملة المواطنين.

أهم الاخبار