استشهاد جندى قتله مسلحون بالعريش

أخبار وتقارير

السبت, 16 نوفمبر 2013 10:18
استشهاد جندى قتله مسلحون بالعريش
بوابة الوفد – متابعات:

استشهد جندي من قوة تأمين قسم شرطة ثان العريش بشمال سيناء علي يد مسلحين كانوا يستقلون سيارة، قاموا بإطلاق النار عليه، أثناء توجهه إلي عمله.

ذكرت مصادر لـموقع "سكاي نيوز عربية" أن الجندي كان مستقلا دراجة هوائية بحي العبور جنوب مدينة العريش  ومتوجها إلى عمله عندما باغته المسلحون بإطلاق النار عليه.

وكانت وزارة الداخلية  قد أعلنت مقتل ضابط في هجوم على مركز شرطة بمدينة العريش شمال سيناء، الثلاثاء الماضي، فيما قتل مسلحين خلال تبادل لإطلاق

النيران مع قوات الجيش أثناء تنفيذ حملة أمنية ضد البؤر المسلحة في المنطقة.

وقالت الوزارة إن الضابط وهو من قوة تأمين قسم ثالث العريش أصيب بطلق ناري من مسلحين مجهولين.

في غضون ذلك، نفذت القوات المسلحة حملة أمنية شملت قرى مزار والروضة فى مدينة بئر العبد والطويل وبلى في مدينة العريش والزوارعه والفيتات بمدينة الشيخ زويد وأبوشنار في مدينة رفح.

وأدى تبادل لإطلاق النار مع مسلحين إلى مقتل اثنين منهم.

وألقى الجيش القبض على 8 عناصر يشتبه في علاقتهم بالأعمال المسلحة التي شهدتها مدن شمال سيناء خلال الفترات الماضية، إضافة إلى تدمير 6 بنايات و52 عشة مملوكة لعناصر مسلحة.

ونشر الجيش والشرطة تعزيزات في الشهور الأخيرة لمكافحة المسلحين في سيناء حيث أصبحت الهجمات شبه يومية بعد أن عزل الجيش الرئيس السابق محمد مرسي في الثالث من يوليو الماضي.

ومنذ ذلك الحين قتل عشرات الجنود وعناصر الشرطة خصوصا في سيناء، بينما تقوم السلطات بحملة أمنية في كل أرجاء البلاد ضد أنصار الإخوان، ما أدى إلى سقوط أكثر من ألف قتيل وتوقيف ألفي شخص

أهم الاخبار