رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شباب الثورة يدعون إلى وقفة أمام منزل السفير التركى

أخبار وتقارير

الجمعة, 15 نوفمبر 2013 09:45
شباب الثورة يدعون إلى وقفة أمام منزل السفير التركىمحمد عبد الغنى شادى عضو تحالف شباب الثورة
الوفد- متابعات:

دعا تحالف شباب الثورة وعدد من الحركات والنشطاء السياسيين إلى تنظيم وقفة احتجاجية مساء السبت المقبل أمام منزل السفير التركى بالجيزة، لإعلان رفض التدخل التركى المستمر في الشأن المصرى ومساعيهم لإنشاء قناة فضائية تحت اسم "رابعة العدوية" تبث بخمس لغات من تركيا .

وقال محمد عبد الغنى شادى عضو تحالف شباب الثورة "إن الشعب المصرى يرفض أى تدخل فى شئون مصر ويرفض التدخل التركى السافر فى شئون مصر".

وطالب الحكومة المصرية باتخاذ موقف حازم وقوى وصارم

وصريح تجاه تركيا وسفيرها بالقاهرة والتصدى لكل من يتطاول ويحاول التدخل فى الشأن المصرى ويجب على تركيا أن تعلم جيدا أن مصر لا يمكن أن تعود إلى الخلف والآن أصبح لها شأن آخر.

ومن جانبه أعلن مينا فهمي منسق عام تحالف شباب الثورة أنه يجب علي الشعب المصري التصدي لهذا التتدخل السافر من تركيا الذي أصبح غير مقبولا شعبيا ويأخذ الوطن إلي منحني

خطير واستطاع الشعب المصري بصموده أن يحجم التدخل الأمريكي والأوربي وجاء وقت التصدي للتدخل التركي الذي يعبر عن التوجه الإخوان وينفذ تعليمات التنظيم الدولي لهم وطرد السفير التركي هو تنفيذ لإرادة شعبية.

وأوضحت وفاء سعد المنسق العام لحركة أنا المصرى أن تركيا بالتعاون مع بعض الدول المنتمية للإخوان تسعى إلي زعزعة الإستقرار المصرى خلال ذكري أحداث محمد محمود، مشيرة أن وقفتهم ستتضمن مطالبة المسئولين طرد السفير التركى بالقاهرة والاكتفاء بالقنصلية ومقاطعة البضائع والمنتجات التركية لأن التنظيم الدولي لجماعة الإخوان يدار من تركيا.

ومن الحركات التي انضمت إلي مبادرة النشطاء حركة أنا المصري وحركة صوت الشعب وتحالف شباب الثورة.

أهم الاخبار