رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ناعوت: نحن فى أيدٍ أمينة

 فاطمة ناعوت
فاطمة ناعوت

طالبت الكاتبة الصحفية فاطمة ناعوت جموع المواطنين المصريين بالتحلي بروح المسئولية  لضبط الأمن في الشارع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وذلك في اليوم الأول لرفع حظر التجول والذي فُرض في أعقاب فض اعتصام رابعة في الرابع عشر من أغسطس الماضي.

وأوضحت ناعوت  أنه على المصريين أن يتخلوا عن " الأنامالية " في هذا الظرف الإستثنائي الذي يمر به الوطن، مؤكدة أنه على المواطن أن يكون مساهما في استقرار الشارع ولو بعينه.
وأضافت ناعوت في- تصريحات خاصة لبوابة الوفد- اليوم "الخميس"، أن قرار رفع حظر التجوال قرار "سيادي" لم يقدم عليه المسئولون إلا بعد أن تأكدوا من سماح الظرف بهذا التطور، مبدية ثقتها في الأجهزة الأمنية.

وقالت ناعوت:"نحن واثقون أننا في أيدي

امينة حتى لو اختلفنا قليلا مع بعض القائمين على السلطة"، مؤكدة أن المصريين لم يكونوا مستائين من حظر التجول لأنهم كانوا على ثقة بأن هذا الإجراء كان لحمايتهم.

ولفتت ناعوت إلى أن المصريين التزموا بشكل تام بحظر التجول على عكس حظر تجول عصر مرسي والذي كان يتعمد المصريون في مدن القناة خرقه, قائلة:"سيحاول المتطرفين استغلال التطورات وإشعال الشارع لأنهم ضد كل قيم الخير والتسامح والجمال وهذا ما لزم مواجهته بكل حرص وحزم" .