رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

جمعية عمومية طارئة للنيابة الإدارية الأربعاء المقبل

بوابة الوفد الإلكترونية

أعلن نادي مستشارى النيابة الإدارية عقب انتهاء اجتماعهم مساء اليوم عن الدعوة لعقد جمعية عمومية طارئة لجميع مستشاري النيابة الإدراية على مستوى الجمهورية يوم الأربعاء القادم الموافق13 نوفيمبر.

وأكد البيان الصادر عن النادي أن الدعوة للجمعية العمومية الطارئة يأتي للرد ورفض تدخل لجنة الخبراء ولجنة الصياغة وما يقومان به من محاولة استبعاد نص اسناد ولاية القضاء التأديبي للنيابة الإدارية بالعرض للتصويت على لجنة الخمسين المنوط به تعديل الدستور.
وأضاف البيان أن هذا النص هو ما انتهت إليه لجنة نظام الحكم وهي اللجنة المختصة بهذا الشأن من حيث انتهت إلى منح ولاية القضاء التأديبي للنيابة الإدراية.
من جانبه أكد المستشار مصطفي الشربيني عضو مجلس إدارة

نادي النيابة الإدارية أن الجمعية العمومية التي ستعقد يوم الأربعاء القادم ستبحث الإجراءات التصعيدية اللازمة لمواجهة هذا الاستبداد من جانب لجنة الخبراء ولجنة الصياغة.
وأضاف الشربيني أن شباب مستشاري النيابة في حالة غضب عارم نتيجة مواقف اللجنتين، مشيرا إلى أن شباب النيابة الإدارية، بدأوا في التوافد من الآن علي مقر ناديهم، وأنهم سيدخلون في اعتصام مفتوح لترقب الأمور، وماستسفر عنه قرارات لجنه الخمسين واتخاذ مايلزم حسب تطورات الأمور .