رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

موافى: تفاقم أزمة البوتاجاز لعدم وجود منظومة توزيع

أخبار وتقارير

الأحد, 10 نوفمبر 2013 13:01
موافى: تفاقم أزمة البوتاجاز لعدم وجود منظومة توزيعاللواء أحمد موافي
كتب - شادية السيد وأمنية إبراهيم:

أكد اللواء أحمد موافي مدير الإدارة العامة لمباحث التموين تفاقم أزمة البوتاجاز خلال الفترة الحالية بسبب عدم وجود منظومة ومجموعات عمل لتوزيع اسطوانات البوتاجاز.

وأكد أن الإدراة تقوم بمتابعة محطات تعبئة الغاز، ومستودعات البوتاجاز، لافتا إلى أنه سيكون هناك اجتماع مع القيادات والمديريات المختصة لمناقشة وضع منظومة جديدة لتوزيع الاسطوانات ولإيجاد حل للأزمة الراهنة أملا فى عدم تفاقمها.

وفى نفس السياق تمكنت الإدارة العامة لمباحث التموين برئاسة اللواء احمد الموافى مدير الادراة من ضبط 35 قضية

بلغ حجم المضبوطات فيها 3 آلاف و600 أسطوانة بوتاجاز، منها 7 قضايا للبيع بأزيد من التسعيرة، حجم المضبوطات فيها 316 أسطوانة.

تم ضبط 11 قضية تجميع حجم المضبوطات فيها 345 أسطوانة، و6 قضايا لمستودعات قامت بالتصرف في 3 آلاف و834 أسطوانة، وتم تحرير 11 قضية امتناع عن البيع.

وألقى ضباط الإدارة القبض على قائد سيارة بالقاهرة قام بتجميع كميات كبيرة من الاسطوانات صغيرة

الحجم من مستودع عين الصيرة لإعادة الاتجار بها في السوق السوداء، وتم التحفظ على 60اسطوانة والسيارة تحت تصرف النيابة.

كما ألقت الإدارة القبض على 4 مسئولين لمستودعات توزيع بوتاجاز بالقاهرة والجيزة، قاموا ببيع 2552 أسطوانة بأزيد من الأسعار في السوق السوداء.

كما ألقي القبض على 5 بائعين بوتاجاز متجولين بالقاهرة والجيزة، لقيامهم ببيع أسطوانة البوتاجاز بـ 60 جنيهًا للأسطوانة الواحدة، وألقي القبض على 3 مسئولين بوتاجاز بالبحيرة وبني سويف قاموا بالتصرف فى 282 أسطوانة صغيرة الحجم في السوق السوداء.
وألقي القبض على 4 سائقين سيارات بأسيوط والقليوبية والفيوم والسويس، قاموا بتجميع 344 اسطوانة للاتجار بها في السوق السوداء.


 

أهم الاخبار