بالفيديو.. الشعب يريد تشغيل "السادات"

أخبار وتقارير

الخميس, 07 نوفمبر 2013 13:43
بالفيديو.. الشعب يريد تشغيل السادات
كتب نورهان عمرو ومحمد السيد

أصبحت محطة مترو الشهداء بمثابة محطة العذاب  لجموع  المصريين وذلك بعد أن تم إغلاق محطة السادات خلال الأحداث الماضية، مما أدى إلى اختناق الركاب وتكدسهم فى محطة واحدة لتغير الخطوط، فبعد أن كانت محطة السادات من أكبر محطات المترو التى تخفف الضغط عن المحطات الأخرى أضحت الشهداء هى المحطة الوحيدة للتغيير الأمر الذى أدى إلى الإزدحام الشديد واستياء الركاب من الوقت الذى يضيعونه لذلك بات فتح محطة السادات مطلب جماهيرى.

أكد عبد العزيز أحمد أن محطة الشهداء أصبحت المحطة الوحيد التى ينتقل من خلالها جموع المواطنين لذلك هناك ضغط كبير عليها، مما أدى إلى شدة الإزدحام وخاصة فى وقت الذرة وهو وقت خروج طلاب الجامعات والموظفين.

واعتبر أسباب غلق محطة السادات أسباب واهية لا أساس لها،  كما عبر عن استياءة قائلا: 
"لما بتكون السادات مفتوحة بيكون فية ضغط فمبالك لما تتقفل".
وأوضح عزمى حسن أنه لا يوجد دواعى الآن

لغلق محطة السادات لأن توقيت الحظر اقترب من الانتهاء، قائلا :"لو مش قادرين يحموا السادات يقفلوا المترو كله".
وأشار أشرف بسيونى إلى أن إغلاق أهم محطات المترو "السادات والجيزة" أدى إلى إزدحام شديد، مؤكدا أنه لا توجد دواعى أمنية لغلقها.
كما أوضحت ميادة محمد – موظفة - أن الضغط فى محطة الشهداء أصبح مبالغ فيه، مطالبة الحكومة بفتح محطة السادات من أجل تيسير الحركة أكثر.
وأشار محمد محمد السيد مهندس فيزيائى إلى ضرورة فتح محطة السادات وذلك لأنها توفر وقت الركاب، موضحاً أن غلقها سبب لعدد كبير من المواطنين ضياعا فى الوقت.

شاهد الفيديو

أهم الاخبار