عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبير اقتصادي: أداء حكومة الببلاوي ضعيف

الدكتوررشاد عبده
الدكتوررشاد عبده

قال الدكتور رشاد عبده الخبيرالاقتصادي، إن أداء حكومة الدكتورحازم الببلاوي بلا جدال ولا مناقشة أداء ضعيف للغاية ولسوء حظ مصر لم يأت بعد ثورتين رئيس وزراء يشعر بآلام المواطن ويعمل علي تحقيق متطلباته.

وأوضح عبده في تصريحات لـ"بوابة الوفد " أن  أداء معظم وزراء الحكومة مهزوز جدا ويرجع ذلك إلي الدكتور الببلاوي نفسه الذي يخشي ردود الفعل الداخلية والخارجية قائلا: "الببلاوي بيعمل حساب للخارج والداخل أكثر من اللازم".
  وطالب رشاد حكومة الدكتور الببلاوي أن تضع خطة واضحة المعالم للوصول إلى اقتصاد أفضل للبلاد قائلا: لا أخفي سرا لا يعلمه الكثيرون لولا المعونات التي تأتى من الدول العربية الشقيقة لكان الوضع الاقتصادي سيء جدا.
وأشار الخبيرالاقتصادي إلى أن الاقتصاد يتعافي ويعود يوما بعد يوم ولن يتحسن قبل عودة الأمن والأمان إلى الشارع المصري مرة أخري متسائلا: كيف يأتي مستثمر في تلك الظروف وكيف يأتي سائح وهو يري عمليات تفجير هنا وهناك وكل ذلك يرجع إلي الجماعة المحظورة التي تريد ان توصل صورة غير حقيقية بان الشارع المصري به ارتباك وتناحر وهذا هو أملهم.
وناشد الخبير الاقتصادي الدكتور حازم الببلاوي بسرعة اتخاذ قرارات حاسمة وحازمة للوقوف أمام التخريب اليومي لهذه الجماعة المحظورة

مشددا علي ضرورة  تنفيذ قانون الطوارئ علي هذه الإجرام.
وتسائل قائلا: أين الدكتور زياد بهاء الدين الذي يخرج علينا ليقول نريد المصالحة نريد إيقاف العمل بقانون الطوارئ عن أي مصالحة تتحدثون والمحظورة مع كل فجر ليوم جديد تقوم بنشرفوضي هنا أو هناك حتى وصل الأمر إلى ساحة الجامعات لافتا إلى أن المتضرر الوحيد هنا البلد والشعب.

وطالب الخبير الاقتصادي، الدكتور حازم الببلاوي وزراء مصر أن يراعي  مصلحة الوطن الذي خرج ليعبرعن رأيه في 30 يونيو وأن يجتمع بكافه الوزرات ويبحث سبل ووضع آليات للوقوف علي إنهاء حالة العبث والفوضى والتخريب الناتج من هذه الجماعة المحظورة، كما طالبه بأن يتوقف عن التعامل مع المشكلات بأسلوب المسكنات وان يواجه بالقانون كل من يعبث بالأمن والسلم العام للحفاظ على الدولة والحفاظ على الاقتصاد.