رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نوارة: تصريحات أمريكا عن مصر"تحصيل حاصل"

أخبار وتقارير

الثلاثاء, 29 أكتوبر 2013 19:34
نوارة: تصريحات أمريكا عن مصرتحصيل حاصلوائل نواره
كتب ـ محمد أمين:

قال وائل نوارة سكرتير عام حزب الغد إن مصر كانت على شفا حفرة من الحرب الأهلية قبل قيام ثورة 30 يونيو، وكنا فى طريقنا لنصبح مثل الصومال أو العراق مشيرا إلى أن جماعة الإخوان المحظورة تفسر الدين بطريقة تخدم مصالحهم ويعمدون إلى تكفير كل من يخالف فكرهم الممسوخ.

ووصف نوارة في تصريحات لـ"بوابة الوفد" تصريحات مساعد وزير الخارجية الأمريكية اليوم عن مصر"تحصيل حاصل ولن تضيف جديداً.

وتابع "الأهم من التصريحات هو تحسين صورتنا من الداخل

لتكون بعد ذلك انعكاساً لنا في الخارج وعلينا أن نجد حلول لكافة القضايا المعلقة مثل قانون التظاهر والانتهاء من الدستور وغيرها.

وشدد علي ضرورة السعى لإجراء نوع من التوافق الوطنى والوقوف صفًا واحدًا خلف جيش مصر والاستمرار فى ثورة يونيو حتى تحقيق جميع أهدافها, واختتم نوارة تصريحاته قائلاً: إن ثورة يناير كانت طوق نجاة لمصر وعلينا جميعا أن نعمل من أجل

مصر.

كان  "ديريك تشوليت"، مساعد وزير الدفاع لشئون الأمن الدولى، قد وجه  الشكر إلى الفريق أول عبد الفتاح السيسى، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، للإطاحة بالنظام الراديكالى الإسلامى المتمثل في نظام الرئيس المعزول محمد مرسى، مؤكدًا أنهم لن يقوموا بوقف المساعدات العسكرية لمصر حتى يتم تحقيق نجاح الحكومة المصرية في مواجهة الإرهاب في سيناء.

جاء ذلك  خلال جلسة الكونجرس للاستماع حول الأوضاع المصرية اليوم الثلاثاء.

كانت مساعد وزير الخارجية الأمريكية "اليزابيث جونز" قالت اليوم فى تصريحات أمام الكونجرس الأمريكى أن تجربة الرئيس المعزول محمد مرسى كانت فاشلة وأن أمريكا تدعم الحكومة المؤقتة فى مواجهة الإرهاب الموجود فى البلاد.


 

أهم الاخبار