رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أشادت بموقف الإمارات ومحافظ البنك المركزي

"اتخنقنا" تدعو للكشف عن تبرعات صندوق دعم مصر

أخبار وتقارير

الأحد, 27 أكتوبر 2013 13:29
اتخنقنا تدعو للكشف عن تبرعات صندوق دعم مصرأيمن محيي حمزة
كتب - رضا سلامة:

ناشد الإعلامي أيمن محيى حمزة منسق عام المبادرة الشعبية للدفاع عن كرامة المصريين، "اتخنقنا" الرافضة للمعونة الأمريكية، محافظ البنك المركزى المصرى هشام رامز، ضرورة الإعلان عن حجم التبرعات التي وصلت لصندوق دعم مصر ، 306-306 من الداخل والخارج، لتحفيز المصريين علي مزيد من التبرع لصالح مشروعات تنموية.

كما ناشد الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء الترويج لحساب دعم مصر عبر القنوات الفضائية المختلفة، والاعلان عن مصارف هذه التبرعات، بحيث يعلم المتبرعين أن الأموال التي سيتم ضخها في صندوق دعم

مصر، ستذهب لصالح مشروعات بعينها، حتي يتم تسليط الضوء عليها لتحفيز المصريين والعرب على المشاركة علي أن يأتي في مقدمتها دعم قطاعات الصحة والتعليم والقوات المسلحة، وجميع القطاعات المتاثرة بقطع المعونة المريكية عن مصر.
وقال حمزة: علينا أن نجتهد جميعا للدفاع عن كل ما يسئ لمصر ، وأن نعمل علي دعم كل محتاج ومساندة الضعفاء دون تمييز
كما ناشد حمزة رئيس الوزراء ضرورة دعم صندوق مصر لمشروع
بناء مستشفي الأورام الجديد 777 بالسادس من أكتوبر للحد من تزايد الاصابة بأمراض السرطان في مصر وللتخفيف عن كاهل المرضي المصريين.
وأشاد حمزة بدعم دولة الإمارات لمشاريع تنموية بمصر من خلال توقيع اتفاقية لدعم البرنامج التنموي المصري بهدف تنفيذ عدد من المشاريع ، وتنفيذ حزمة من المشاريع التنموية.
كما أشادت المبادرة بالموقف المشرف لمحافظ البنك المركزى المصرى هشام رامز، تجاه الطريقة التى دعيت بها مصر لحضور الإجتماع السنوى لصندوق النقد الدولى فى واشنطن، مؤكدة أن كرامة مصر يجب أن تصان، وعلى جميع المسئولين المصريين أن يدافعوا بإستماته عن كرامة مصر والمصريين في الداخل والخارج .

تابعونا على صفحة "بوابة الوفد الإلكترونية" على فيس بوك

https://www.facebook.com/alwafdportal

 

أهم الاخبار