رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

اللاوندى:دول أوروبية وعربية تدعم الإخوان لحرق مصر

الدكتور سعيد اللاوندى
الدكتور سعيد اللاوندى

علق الدكتور سعيد اللاوندى خبيرالعلاقات الدولية بمركزالأهرام الاستراتيجى على تظاهرات الإخوان أمس، قائلًا: "لايمكن أبدًا مهما حاول التنظيم الإخوانى الخروج والحشد فى الشوارع أن يعتصم فى أى ميدان فى مصر لأن الشعب عرف وتأكد من خطورة جماعة التى لا تريد إلا حرق مصر أو حكمها كما أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسى".

مشيرًا إلى أن مايحدث الآن هى محاولات فردية من بعض أنصار الجماعة ليظهرو للعالم أنهم موجودون على الساحة السياسة ويستطيعون تغيير الواقع فى مصر.
وأكد اللاوندى فى تصريح لبوابة الوفد أن الإخوان لايستطيعون بمفردهم أن يفعلوا تلك الجرائم ضد الشعب المصرى فهناك دولًا مثل فرنسا وقطر تدعم التنظيم الإخوانى فى مصر والعالم.
وأضاف اللاوندى أنه في أثناء قيام الإخوان بتولى زمام الأمور

فى مصر خلال عام حكم المعزول مرسى تم توطيد العلاقة بين اعضاء التنظيم وتلك الدول لخدمة مصلحة الإخوان وليست مصر وهذا من خلال الزيارات التى قام بها المعزول خلال فترة الحكم.
واكد خبير العلاقات الدولية بالاهرام ان الشعب اعطى الضوء الاخضر للقوات المسلحة فى 30 من يونيو لتقوم بدورها المعروف على مر التاريخ بحماية مصر وشعبها من كل من تسول له نفسه العبث بأمن الوطن حتى وإن كان مصريًا ولكن باع ضميره وتاجر بدين الله.