رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القبائل" تطالب السيسي بالإفراج عن قذاف الدم

أخبار وتقارير

الأحد, 06 أكتوبر 2013 15:36
القبائل تطالب السيسي بالإفراج عن قذاف الدم
كتب ـ حازم العبيدي وشيماء مفتاح:

دعا ائتلاف شباب القبائل العربية، الفريق أول عبدالفتاح السيسي بعد تفويضه للقضاء علي الإرهاب في 30 يونيو،  بالإفراج عن أحمد قذاف الدم، باعتباره ضحية الإرهاب.

كما دعا الائتلاف رجال المؤسسة القضائية الشامخة النزيهة بالإفراج الفوري عن قذاف الدم وتأكيد براءته، داعيا كافة منظمات حقوق الإنسان بمصر والعالم العربي والحركات الثورية والشعبية بالتضامن معه وحضور جلسة محاكمته في السابع من أكتوبر الجاري بمحكمة التجمع الخامس.
وطالب الائتلاف إدارة الشؤن المعنوية في القوات المسلحة بتوضيح الصورة الحقيقية عن قذاف الدم

باعتباره أحد أبطال أكتوبر، كما طالب وزارة الداخلية والأمن الوطني وجهاز مكافحة الإرهاب بتقديم فيش وتشبيه لقذاف الدم وتحريات كاملة تثبت برائته طيلة حياته في مصر.
وتقدم ائتلاف شباب القبائل العربية، بالتهاني للشعوب العربية والشعب المصري بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، معتبرا حرب أكتوبر انتصارًا لكل العرب.
كما وجه الائتلاف التهنئة رجال المؤسسة العسكرية والفريق أول عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة واللواء محمود حجازي رئيس المخابرات الحربية
وإلى كافة جنود وضباط صف القوات المسلحة.
كما هنأ الائتلاف أحمد قذاف الدم الذي وصفه البيان بالمناضل البطل الذي جاهد ببسالة بالمال والنفس وحصل على نجمة سيناء الذهبية، مطالبا رجال المؤسسة العسكرية الأوفياء ممن كانوا برفقة قذاف الدم والحاصلين على وسام نجمة سيناء الذهبية وأبطال معركة كبريت بالاحتفال مع قذاف الدم داخل محبسه بذكرى أكتوبر المجيدة وتكريمه كبطل حرب، داعيا الإعلاميين الشرفاء بتوضيح الصورة الحقيقية عن قذاف الدم
ضحية الإرهاب.
ووجه الائتلاف التهنئة إلى شيخ الأزهر والبابا تواضروس بابا الكنيسة المصرية بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر ودعاهم إلى التضامن مع قضية قذاف الدم لدعمه الوحدة الوطنية المصرية.

أهم الاخبار