رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور...

"احتفالية" الاتحادية تدعم "السيسي رئيساً"

أخبار وتقارير

الأحد, 06 أكتوبر 2013 15:19
احتفالية الاتحادية تدعم السيسي رئيساً
كتب محمد موسى:

تحولت احتفالات ذكرى نصر أكتوبر اليوم الأحد أمام قصر الاتحادية الى فاعلية لدعم الفريق اول عبد الفتاح السيسي للترشح لرئاسة الجمهورية, حيث انتشرت صور الفريق السيسي بشكل مكثف بميدان الإحتفال أمام القصر وكذلك لافتات دعم الفريق لرئاسة الجمهورية.

كما انتشرت الشارات الحمراء المدون عليها " السيسي رئيساً " يتوسطها " النسر شعار الجمهورية " وسط اقبال كبير من المحتفلين على إقتنائها وخاصة الأطفال والنساء .
وقد أكد المواطن عاطف البارودي والذي قرر أن يحتفل بذكرى أكتوبر لهذه السنة بحمل لافتة دون عليها عبارة"

مصر تناديك يا سيسي الشعب يريدك رئيساً لمصر "ان الفريق هو الوحيد القادر على قيادة البلاد في هذه الفترة العصيبة وعلى مواجهة التحديات الي تحيط بنا من كافة الإتجاهات ولا بديل عنه على الساحة حالياً".
و شدد طارق برتي بجوار لوحته الضخمة التي وكل من خلالها الفريق السيسي لإدارة شئون البلاد بأنه في حالة تصميم الفريق على عدم الترشح  فإن الشعب سيبايعه دون " انتخابات " لأنه الأقدر –
وفق كلامه – على حماية البلد من الأخطار المحدقة بها.
ولم يبتعد كامل فوزي عن ما ذهب إليه برتي مشيرا إلى أن السيسي قد ذكر من قبل أن الشعب من يأمر وعلى الجميع أن ينفذ فإذا اراد الشعب ترشح السيسي عليه ان يرضخ لتلك الرغبة .
وفي سياق متصل وزعت حملة " كمل جمليك " لدعم ترشيح السيسي لرئاسة الجمهورية منشوراً على المحتفلين أمام قصر الإتحادية تطالبهم فيها بالنزول في الشوارع عند الإعلان عن فتح باب الترشيح لرئاسة الجمهورية لحث و دعم وتشجيع الفريق السيسي لكي يتقدم للإنتخابات،  كما طالبتهم بالإعتصام بالميادين كخطوة أخيرة في حملة منهم لدفع الفريق السيسي لترشيح نفسه في انتخابات الرئاسة القادمة .

 

 

أهم الاخبار