عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"السيسي رئيساً"تواصل جمع توقيعاتها بالتحرير

 السيسي رئيساً
السيسي رئيساً

يحتشد منسقو حملة دعم السيسى رئيسا صباح غدا الخميس بميدان التحرير لمواصلة جمع توقيعات من المواطنين والمارة لدعم ترشح الفريق اول عبد الفتاح السيسى للترشح لرئاسة مصر بهدف حشد نحو20 مليون مواطن للضغط الشعبى على السيسى لقبول الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية القادمة .

وقال عيسى سدود المطعنى المنسق العام للحملة إن الحملة تلقى إقبالا كبيرا من جانب المواطنين الذين يبادرون بالتوقيع على الاستمارات الداعمة للفريق أول عبد الفتاح السيسى، لافتا إلى أن استمارات الحملة وصلت إلى أكثر من80%من قرى ونجوع مصر ونحو25 عاصمة أوروبية وعربية.
وأضاف سدود أن الحمة لم تحدد سقفا زمنيا للانتهاء من جمع التوقيعات وردا على معارضى ترشح السيسى من حركة 6 إبريل وبعض الأحزاب المدنية قال المطعنى إن هناك طابورًا

خامسًا فى مصر من الإعلاميين والمفكريين والسياسيين وثوار مقاهى التحرير ودعاة نشطاء حقوق الإنسان والفنانيين، ينفذون مخططات خارجية لتشويه صورة السيسى والقوات المسلحة،على حد قوله .

وتابع: "إلا أن المواطنين أدركوا جيدا كذب إدعاءات هؤلاء المغرضين الذين يقصون الغير تنفيذا لأجندات خارجية.
جديرا بالذكر أن حملة دعم السيسى رئيسا هى الحملة الشعبية الوحيدة التى نزلت للتحرير، لجمع توقيعات حتى الآن لدعم السيسى ودشنتها جبهة الدفاع عن القوات المسلحة المؤسسة من ضباط جيش متقاعدون ومواطنين بمختلف شرائحهم .