رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لتحقيق منفعة خاصة

بلاغ يتهم جنينة بالتخاذل عن أداء عمله

أخبار وتقارير

الأربعاء, 02 أكتوبر 2013 14:55
بلاغ يتهم جنينة بالتخاذل عن أداء عمله المستشار هشام جنينة
كتب- رضا سلامة

تقدم محام عن نفسه وبصفته وكيلا قانونيا عن أحد موكليه ببلاغ للنائب العام المستشار هشام بركات ضــد كل من  المستشار هشام جنينة بصفته رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات

  والدكتور محمد مصطفى عبد الرحمن عمران بصفته رئيس البورصة المصرية والدكتور مصطفى عبد الرحمن عمران بصفته عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر والدكتور محمد محمد مرسى العياط بصفته رئيس الجمهورية السابق.

اتهم البلاغ "هشام جنينة" بامتناعه عمدا عن تأدية العمل المنوط به وهو التحقيق فى شكوى مقدمة

إليه عن وقائع إهدار للمال العام وتربح وتربيح الغير بالبورصة المصرية
وذلك جراء منفعة ومصلحة خاصة وهو البقاء فى منصبه وإبداء طاعته لنظام الإخوان.

وذكر مقدمو البلاغ أنه بتاريخ 6/1/ 2013 قد تقدما بشكوي للمشكو فى حق الأول"هشام جنينة" بصفته ضد كل من المشكو فى حقه الثانى بصفته وأخرين عن وقائع إهدار مال عام , وتربح وتربيح الغير بالبورصة المصرية

مدعمة بالمستندات , نتج عنها الضرر بالأموال والمنقولات والأجهزة المملوكة للبورصة المصرية , وهى الجهة التى يعملون بها وذلك بعدم الالتزام بالقواعد القانونية والفنية والمالية والإدارية مما أدى إلى إحداث الضرر بتلك الأموال بفقد هذه المنقولات والأجهزة واستغلالها بمعرفة أخرين لاينتمون إلى البورصة المصرية .
وكان ذلك عن عمد من المشكو فى حقهم لعلمهم بكافة جوانب العناصر الإجرامية لجريمة الإضرار بالمال العام والتربح وتربيح الغير .
وطالب مقدم البلاغ بالتحقيق الفوري فى الشكوي المقدمة ضد المشكو فى حقهم كما طالب بإيقاف المشكو فى حقه الأول والثانى عن العمل حفاظا على الأدلة والمستندات لحين انتهاء التحقيقات.
 

أهم الاخبار