رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حملات أمنية بالوادي الجديد بحثا عن “العريان”

أخبار وتقارير

السبت, 14 سبتمبر 2013 17:09
حملات أمنية بالوادي الجديد بحثا عن  “العريان”
وكالات:

قامت إدارة الأمن الوطني بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد باستكمال حملتها الأمنية بدائرة المحافظة التي بدأتها خلال الأيام الماضية بحثاً عن القيادي الأخواني عصام العريان.

وقال العميد طارق عجيز مدير أدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد إن هذه الحملة تأتي في إطار حالة الاستنفار الأمني التي تشهدها المديرية بعد ورود معلومات

وإخطار من الإدارة العامة لشرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة عن استقبالها لاتصال هاتفي من مواطن يدعي جمال.ر.م.ح من أبناء قرية القصر بمركز الداخلة يدلي بمعلومات عن وجود القيادي الإخواني الهارب الدكتور عصام العريان بقرية القلمون بمركز الداخلة دون تحديد مكان معين.

وقامت الحملة بتمشيط مساحة 75

فدان بقرية البشندي التابعة لمركز بلاط والقري المجاورة لها بالإضافه إلى فحص كافة الحقول والمناطق السكنية النائية والمجاورة بدائرة مركز بلاط ، وأسفرت الحملة عن ضبط 7 حالات اشتباه وتم فحصهم أمنياً والتأكد من عدم وجود أي معلومات جنائية لهم .

وأكد مدير أدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الوادي الجديد أن هذه الحملة الأمنية ستستمر لحين التأكد من مدي صحة معلومة وجود القيادي الهارب عصام العريان علي أرض الوادي الجديد من عدمه .
 

أهم الاخبار