رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الدستور"يلتقى وفد حزب المعارضة التركى

أخبار وتقارير

الأربعاء, 11 سبتمبر 2013 19:43
الدستوريلتقى وفد حزب المعارضة التركى حزب الدستور
كتب –حمدى احمد:

أكد حزب الدستور لأعضاء حزب الشعب الجمهوري المعارض بتركيا استنكاره الشديد لتصريحات رئيس الوزراء التركى فيما يتعلق بقرار الشعب المصري الذي خرج يوم ٣٠ يونيو بالملايين مطالبا بإصلاح المسار الديمقراطي بما يخدم مصالح المواطن المصري.

ومن جانبهم أوضح وفد حزب الشعب الجمهوري التركي برئاسة نائب رئيس الحزب خلال لقائهم مع قيادات حزب الدستور تفهمهم للموقف المصري وحرصهم علي التحرك قدما

نحو علاقات مصرية تركية أفضل تخدم الشعبين في ظل دعم العلاقات الاقتصادية وتشجيع تدفق الاستثمارات التي يتم ضخها في الاقتصاد المصري.
كما أكد ممثلى حزب الدستور على الاهتمام بتبادل وجهات النظر سواء من خلال اللقاءات إلي جانب الزيارات الخارجية للتحدث أمام البرلمانات المختلفة للدول الأجنبية في ضوء الحرص علي
العلاقات الخارجية المصرية وسعيا نحو نقل الصورة الحقيقية والموضوعية حول مجريات الأمور على أرض الواقع بما يعكس رغبات وآمال الشعب المصري.
وتضمن اللقاء مناقشة العلاقات المصرية التركية التاريخية وعلاقة الشعبين عبر العصور في ضوء الدور المحوري الذي تلعبه الدولتان إقليميا ودوليا.
وحضر اللقاء عن حزب الدستور السفير عمر متولي سفير مصر السابق في تركيا والدكتورة بسنت فهمي نائب رئيس رئيس الحزب ومن أعضاء الهيئة العليا جميلة إسماعيل وأنيسة عصام حسونة و أحمد هيكل والأستاذ محمد سليمان ممثلا للطلبة.

 

أهم الاخبار