رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المصريين الأحرار" يشارك فى مؤتمر دولي بكندا

بوابة الوفد الإلكترونية

يشارك حزب "المصريين الأحرار" فى المؤتمر الدولي الذى تنظمه الجالية المصرية بمدينة- مونتريال - بكندا فى الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري، بحضور عدد من المسئولين الكنديين بحضور الدكتور "أيروين كوتلر" وزير العدل السابق , وعضو البرلمان الكندي.

ويهدف المؤتمر إلى نقل الصورة الواقعية لأحداث ثورة 30 يونيو ، وحرب الشعب المصرى ضد الإرهاب, والتعريف بحقيقة ما يحدث فى مصر للرأى العام الكندي والعالمي.
وسيتضمن المؤتمر عرض كلمة مسجلة للدكتور "أحمد سعيد" رئيس حزب المصريين الأحرار ,وأمين عام جبهة الإنقاذ الوطنى، والتى يستعرض فيها ملامح المرحلة الانتقالية, وموقف الحزب من قضايا الدستور, والحرب على الإرهاب.
من جانبه قال المهندس "أمير رؤوف" ممثل حزب المصريين الأحرار بكندا، أن مصر  تمر الآن بمرحلة تحول من نظام سياسي استبدادي وممارسات

إرهابية, ومشاكل اقتصادية, واجتماعية، نراها مخاض مؤلم لميلاد دولة ديموقراطية, وحياة أفضل لجموع الشعب المصرى العظيم .
كما سيتم مناقشة حق المصريين المقيمين فى كندا فى المشاركة فى عملية التحول الديموقراطي, وتواصل الجاليات المصرية فى دول العالم مع الوطن الأم, ومناقشة سبل مشاركة المصريين بالخارج فى الانتخابات البرلمانية, والرئاسية القادمة من أجل إقامة الدولة المدنية الديموقراطية التى يشارك فى بنائها كل أبناء الشعب المصرى فى الداخل والخارج، ومن المقررأيضا عرض فيلم تسجيلي عن الوضع الراهن فى مصر.