رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرس الحدود تحبط محاولة تسلل 277 شخصًا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحبطت عناصر حرس الحدود في المنطقة الحدودية جنوب غرب جبل العيلم بجنوب مصر، محاولة تسلل 166 شخصًا من جنسيات مختلفة من بينهم 88 سودانيًا و68 إريتريًا و8 إثيوبيين وسوريان قبل تهريبهم داخل 6 عربات بدون لوحات معدنية بقيادة 6 ليبيين، ومعهم بندقية آلية و2 خزنة و45 طلقة آلية وجهازي تليفون دولي.

كما تمكنت القوات في المنطقة الغربية العسكرية من ضبط 111 متسللًا من جنسيات مختلفة منهم 95 مصريًا و 15 سودانيًا وفرد من بنجلاديش في المنطقة شمال منفذ السلوم البرى، وضبط عربة بدون لوحات معدنية عثر بداخلها على 229 لفافة من جوهر الحشيش المخدر تزن (22) كيلو جرامًا.
وعند نقطة تفتيش حرس الحدود بمعدية القنطرة شرق تمكنت عناصر الجيش الثاني الميداني من ضبط أحد العناصر الإجرامية

شديدة الخطورة التي قامت بالتعدي على كمائن وأفراد القوات المسلحة والشرطة المدنية بنطاق محافظة شمال سيناء والسابق الحكم عليه في قضية جنايات قسم ثاني العريش غيابيا بالحبس لمدة خمس سنوات، ومعه اثنان من المشتبه فيهم من أهالي الجورة الشيخ زويد.
ويأتي ذلك في ظل الجهود المكثفة التي تبذلها عناصر القوات المسلحة لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الاستراتيجية لإجهاض المخططات والمحاولات التي تقوم بها العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون لتقويض أمن واستقرار المجتمع المصري، والإضرار بأمنه القومي.