رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو-تباين آراء المواطنين حول مد حالة الطوارئ

أخبار وتقارير

السبت, 07 سبتمبر 2013 18:32
فيديو-تباين آراء المواطنين حول مد حالة الطوارئ
كتب -إسلام المليجي ومحمد أسامة:

أسبوع وتنتهى حالة الطوارئ التي أعلنها المستشار عدلي منصور، الرئيس المؤقت للبلاد بجميع أنحاء الجمهورية لمدة شهر،عقب فض اعتصامي رابعة والنهضة  في 14 أغسطس الماضي لتعرض الأمن والنظام للخطر بسبب أعمال التخريب المتعمدة، والاعتداء على المنشآت العامة من  قبل تنظيم الإخوان.

وعقب تردد أنباء حول مد حالة الطوارئ بالبلاد وخاصة بعد تعرض وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم لعملية اغتيال أول أمس وما تردد حول مناقشة مجلس الدفاع الوطنى، خلال اجتماعه صباح اليوم السبت، طرح مد حالة الطوارئ بالبلاد من شهر إلى شهرين استطلعت بوابة الوفد آراء عدد

من المواطينن حول فكرة مد حالة الطوارئ بالبلاد.

أيد أحمد ممدوح "عامل بشركه أمن" فكرة  مد حالة الطوارئ بالبلاد خاصة في ظل الظروف الأمنية المتردية التي تمر بها البلاد من عمليات إرهاب وبلطجة من قبل بعض الجماعات الإرهابية.
وأوضح أن حالة الطوارئ تعطي الفرصة للشرطة لكي تحكم سيطرتها على المجرمين الذين يريدون ترويع المواطنين.
وأيد أحمد حازم طالب جامعي استمرار فرض حالة الطوارئ بالبلاد خاصة بعد محاولة اغتيال وزير الداخلية محمد ابراهيم , مشيرا إلى

أنه في حالة إلغاء الطوارئ سنعطي الفرصة للجماعات الإرهابية والبلطجية أن يستمروا في أعمالهم الإجرامية.
بينما رأى محمد سلامة صاحب محل بقالة أن حالة الطوارئ ماهي إلا تقييد للحريات, واستمرار لعمليات القمع التي اتبعها نظام المخلوع حسني مبارك خلال 30 عاما مضت, موضحا أنه في ظل استمرار حالة الطوارئ سوف تعود الشرطه لجبروتها.
فيما قال الحاج طلعت محمود إن استمرار حالة الطوارئ  شيء مفروغ منه بسبب ما يحدث في الشارع المصري مطالبا باستمرار حظر التجوال وعدم تقليصه حتي يتم الانتهاء من هذه الجماعات المفسدة علي حد ذكره.
و ندد معتز عبد الحميد صاحب محل ملابس  باستمرار حالة  الطوارئ، مشيرا إلى أنها تؤثر علي عمله، حيث إن حظر التجوال يرهب الأهالي من النزول للشارع.
شاهد الفيديو:
 

   
 

أهم الاخبار