رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الداخلية: مستعد لتقديم روحى فداء للوطن

أخبار وتقارير

الجمعة, 06 سبتمبر 2013 12:21
وزير الداخلية: مستعد لتقديم روحى فداء للوطناللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
كتب - محمد صلاح:

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية فى تصريحات صحفية بعد نجاته من المحاولة الإرهابية الفاشلة لاغتياله أن تلك المحاولة تنم عن خسه مرتكبيها ، وتعكس توجهاً إرهابياً لتلك العناصر للنيل من أمن واستقرار البلاد وترويع الآمنين.

وأوضح أنه على استعداد تام ورضا كامل لتقديم روحه فداءً لمصر وأمن شعبها ، وأنها لن تكون أغلى من أرواح شهداء الشرطة الأبرار الذين يقدمون يومياً أرواحهم برضى ونُبل وبسالة إعلاء لقيم الإيمان والتضحية .
وقدم الوزير تمنياته للمصابين من المواطنين ورجال الشرطة

بالشفاء العاجل ، ووجه قطاع الخدمات الطبية بالوزارة بفتح أبوابه للمواطنين المصابين وتقديم أقصى درجات الرعاية الطبيه لهم .
وأشار الوزير  إلى إن تلك اللحظات الراهنة التى تمر بها بلادنا بكل ما فيها من تحديات وما تحملة من مخاطر، تتطلب من المواطنين التلاحم والتسلح بأقصى درجات الحيطة والحذر واليقظة، مؤكداً أن رجال الشرطة عازمون على مواصلة جهودهم الوطنية وملاحقة وتعقب العناصر الإجرامية التى تحاول النيل
من أمن واستقرار البلاد ومقدرات الشعب المصرى العظيم، مهما كلفهم ذلك من تضحيات .
وعلى جانب أخر ورد إلى وزارة الداخلية برقيات إدانة للحادث الإرهابى الذى استهدف اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية صباح الخميس ،حيث أعرب جيمس وات سفير بريطانيا بالقاهرة فى رسالة خطية موجهة إلى وزير الداخلية عن إدانته للعملية الإرهابية التى وصفها بأنها دنيئة ، كما أكد على تضامنه مع وزارة الداخلية فى إجراءاتها لمكافحة الإرهاب .
كما وردت برقية مماثلة من الدكتور  محمد بن على كومان أمين عام مجلس وزراء الداخلية العرب يدين فيها العمل الإرهابى ىمعرباَ عن تضامن مجلس وزراء الداخلية العرب مع وزارة الداخلية المصريـة .

 

أهم الاخبار