رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خطيب التحرير: محاولة اغتيال وزير الداخلية مؤامرة

بوابة الوفد الإلكترونية

اتهم جمعة محمد علي - خطيب التحرير - تنظيم جماعة الإخوان المسلمين بتدبير مؤامرة اغتيال اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، واصفًا تلك المؤامرة بأنها"مؤامرة دنيئة", قائلا:" لن ترهبونا مهما قمتم بتفجيرات واغتيالات ونحن متمسكون بخارطة الطريق".

وقال "علي" فى خطبة الجمعة اليوم بميدان التحرير:"محاولة اغتيال وزير الداخلية خير دليل على نجاح الوزارة في تطهير البؤر الإرهابية من الجماعات التكفيرية والجهادية المسلحة التي تحرض على الفتنة والقتل بين أبناء الشعب الواحد".
وأكد خطيب التحرير أن الغرض الرئيسي من التواجد في ميدان التحرير هو التأكيد على استمرار الثورة، وإبلاغ صوت الغلابة المتواجدين في الميدان لتحقيق مطالبهم المشروعة ,ومنها إصدار دستور توافقي جديد من قبل لجنة الخمسين, ورفض

المصالحة والتفاوض مع الجماعات الإسلامية الإرهابية, تعجيل موعد الانتخابات الرئاسية والبرلمانية, الإفراج عن المعتقلين السياسيين, مطالبة وزارة الداخلية والقوات المسلحة بالأخذ بيد من حديد ضد كل من يحمل سلاح ناري بإصدار حكم بالمؤبد ضده، وبالإعدام ضد المقترن بقتل؛ وذلك للقضاء على البؤر الإرهابية.
وفى نهاية الخطبة دعا جمعة لمصر أن تمرَّ الأزمة الحالية وتتخلص مصر من تنظيم جماعة الإخوان المسلمين على خير, وأن يحمى المصريين من شر الجماعات المتطرفة والإرهابية.