رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الوفد الأمريكى يعلن تأيده لخارطة الطريق

بوابة الوفد الإلكترونية

التقى الفريق أول عبد الفتاح السيسى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء , والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى بالسيناتور " دنا رور أباشير " رئيس اللجنة الفرعية لشئون أوروبا, وآسيا بلجنة العلاقات الدولية بمجلس النواب الأمريكى والوفد المرافق له .

وتناول اللقاء تطورات الأوضاع على الساحتين الإقليمية , والدولية, وانعكاسها على الأمن و والاستقرار بالمنطقة ، وتضمن اللقاء مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك فى ضوء علاقات التعاون العسكرى بين البلدين .
وأعرب الوفد الأمريكى عن تفهمه لحقائق الأمور فى مصر بعد رؤيته للمشهد عن قرب , وبصورته الصحيحة ، وأكد أعضاؤه حرصهم على نقل هذه الصورة

الواقعية إلى الرأى العام الأمريكى ، كما أكد الوفد دعمه لإجراءات الحكومة المصرية لسرعة استعادة الأمن والاستقرار فى مصر ، وأعلن دعمه وتأييده لخارطة المستقبل التى تستهدف تصحيح المسار الديمقراطي, وتمكين الشعب المصرى من التعبير عن إرادته فى مناخ من الحرية, والديمقراطية .
حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة , وعدد من كبار قادة القوات المسلحة , والقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالقاهرة .