رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

وزير الطيران يكرم أوائل الثانوية العامة بمطار القاهرة

بوابة الوفد الإلكترونية

كرم المهندس عبدالعزيز فاضل وزير الطيران المدني أوائل الجمهورية من طلبة الثانوية العامة المسافرين اليوم الأربعاء علي رحلة مصر للطيران رقم 793 المتجهة إلي روما .

وقال وزير الطيران: إننا نهدف من خلال هذه الرحلة أن يتعرف أبناؤنا علي المكانة التي وصلت إليها منظومة الطيران المدني المصري من خلال تجربة السفر الفعلية التي يقوم  بها الطلبة والتي تبدأ بزيارة مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة , والقيام بجميع إجراءات, ومراحل السفر وكذلك مشاهدة درجات التكنولوجيا, والرفاهية المتوفرة على متن طائرات مصر للطيران.
من ناحية أخرى أكد الطيار حسام كمال رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران أن الشركة اعتادت رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة  من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية بدول أوروبا تحفيزاً لهم علي المزيد من التفوق العلمي والتعرف عن قرب على مجتمعات وثقافات مختلفة.
وأضاف كمال أن شركة مصرللطيران للسياحة "الكرنك" قامت

هذا العام بعمل ترتيبات الزيارة وحجز الإقامة في إيطاليا, وإعداد البرنامج السياحي للرحلة ، وقام فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وهيئة ميناء القاهرة الجوي باستقبال بعثة طلبة الثانوية العامة والترحيب بهم ، كما أعطي وزير الطيران المدني توجيهاته باستقبال الطلبة في صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة الجوي وإنهاء إجراءات سفرهم, وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم .
من ناحية أخرى أعرب أوائل الثانوية العامة وأسرهم والوفد المرافق لهم قبل انطلاق الرحلة عن شكرهم العميق للشركة الوطنيةو وأكدوا أنها تقف دائماً بجوار المتفوقين, وسباقة في تكريم المتميزين في جميع المجالات العلمية والرياضية وغيرها  .