رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نعيم: القرضاوى"عميل" والإخوان"مرتزقة"

أخبار وتقارير

السبت, 31 أغسطس 2013 12:27
نعيم: القرضاوىعميل والإخوانمرتزقةنيل نعيم
كتب - محمود فايد:

علق نبيل نعيم - مؤسس تنظيم الجهاد في مصر - على تصريحات د.يوسف القرضاوى - رئيس اتحاد علماء المسلمين - بشأن الأوضاع فى مصر ومطالبته للجيش بالخروج من الحياة السياسية بقوله: "القرضاوى عميل أمريكيى إسرائيلى ينفذ مخططًا ورؤية أمريكية كما فعلها فى العراق وسوريا، وينفذها الآن مصر؛  وبالتالى لابد من مواجهته بموقف حاسم".

وقال "نعيم" فى تصريحات لـ"بوابة الوفد":"القرضاوى يحاول بكل قوة أن يحقق ما حققه من خراب وتدمير فى العراق وسوريا فى مصر من أجل خدمة أمريكا وإسرائيل"، مشيرًا إلى أن جميع فتاوى القرضاوى من أجل الأمريكان، وذلك مثلما حدث فى

فتواه بقتل المسلمين فى أفغانستان والعراق؛ لخدمة الجنود الأمريكان في أثناء احتلالهم لهم.
وبشأن تظاهرات الإخوان قال مؤسس تنظيم الجهاد في مصر:" تظاهرات تنظيم الإخوان فى الشارع المصرى أثبتت فشلهم، وقدرتهم على الحشد وإظهار القوى الحقيقة لهم على الرغم من استعانتهم بعدد من المرتزقة  لتأييدهم مقابل أموال", قائلا:" تظاهرات الإخوان المرتزقة أمس أظهرت فشلهم  وقدرتهم على الحشد وكتبت نهاية التنظيم".
وأِشار "نعيم" إلى أنه على الرغم من استعانة تنظيم الإخوان بالمرتزقة، وعدد من القوى الشبابية التابعة للأمريكان إلا أن
قوتهم الحقيقة فى الشارع المصرى ظهرت فى أنهم لا وجود لهم بمصر,  ويحاولون اتباع سُبل العنف  لجر الشرطة فى مواجهة لتكون بابًا لتدخل الأمريكان فى الشأن المصرى.
وأضاف مؤسس تنظيم الجهاد في مصر:" الإخوان  بدأوا يستعينون بمجموعات الألتراس وشباب 6 إبريل برئاسة مؤسسها أحمد ماهر؛  من أجل بث الفوضى فى الشارع المصرى، والتعامل مع رجال الأمن بشيء من العنف  والمواجهة، وتصوير الأوضاع بأنه مواجهة بين الدولة من قبل قوات الأمن والمتظاهرين، مما يكون بابًا للتدخل الأجنبى، كما يحدث فى سوريا إلا أن تعامل رجال الأمن الراقى سيمنع وقوع ذلك".
جاء ذلك بعد هجوم الشيخ يوسف القرضاوى - رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين - على القوات المسلحة الباسلة، لصالح التنظيم الدولى للإخوان، محرضًا الشعب المصرى بأن"يقف ضد من أسماهم "العسكريين".

 

أهم الاخبار