عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مبادرة مشتركة بين فاضل وزعزوع لدعم السياحة الداخلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت وزارة الطيران المدني مبادرة مشتركة مع وزارة السياحة لتنشيط السياحة الداخلية وزيادة نسبة الإشغال في فنادق المدن السياحية ، تشمل هذه المبادرة تقديم برنامج سياحي متكامل يشمل تذكرة الطائرة والإقامة بالفنادق ذات الأربعة أو الخمسة نجوم.

وصرح المهندس عبد العزيز فاضل وزير الطيران بأن شركات الوزارة مصر للطيران للخطوط الجوية و مصر للطيران إكسبريس وشركة سمارت للطيران وشركة مصر للطيران للسياحة الكرنك يقومون بالتعاون مع العديد من الفنادق بمدينتي الغردقة وشرم الشيخ وذلك لتقديم برنامج سياحي بسعر مخفض يبدأ من ألف جنيه شاملة الضرائب ، ويشمل البرنامج تذكرة الطائرة والإقامة لمدة 3 ليالي / 4 أيام  بنظام نصف إقامة".
وأضاف فاضل أن هذه المبادرة جاءت بدعم من وزارة السياحة ، وأنه

قد تم التنسيق مع هشام زعزوع وزير السياحة لإطلاق سلسلة من المبادرات بين وزارتي السياحة والطيران في السوق المصري في الفترة المقبلة ، وسوف تشهد المبادرات المقبلة اضافة مدناً سياحية جديدة ، وخاصة في جنوب مصر.
جدير بالذكر أن هذه المبادرة تسري على السفر من 1 سبتمبر الى 15 سبتمبر 2013 ، وأنه يمكن للعملاء الاستعلام عن هذه البرامج أوحجزها عن طريق مكاتب شركة الكرنك للسياحة ، أو عن طريق الإتصال بمركز الخدمة للشركة .