رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"القومى للمرأة" يناقش مقاطعة السلع المستوردة

أخبار وتقارير

الجمعة, 30 أغسطس 2013 13:07
القومى للمرأة يناقش مقاطعة السلع المستوردةالمجلس القومي للمرأة
كتبت - نرمين عشرة:

يشارك المجلس القومى للمرأة في اللقاء الموسع الذي يعقده الاتحاد النوعى لجمعيات حماية المستهلك غدًا – السبت - الذي يهدف إلى مناقشة تبنى حملة لحث المواطنين على مقاطعة السلع المستوردة من الدول التى وقفت ضد مطالب الشعب المصرى في ثورته وذلك كوسيلة للضغط على هذه الدول لعدم التدخل في شئون مصر الداخلية والاعتراف بحق الشعب المصري في تقرير مصيره.

يأتى ذلك في ضوء برتوكول التعاون القائم بين

المجلس وجهاز حماية المستهلك والاتحاد النوعى لجمعيات حماية المستهل، على أن يكون اللقاء تمام الساعة الحادية عشر صباحًا في مبنى الاتحاد التعاونى الاستهلاكى الدور الرابع، والقاطن في 12 شارع النيل الأبيض المتفرع من ميدان لبنان بالمهندسين.
ومن جانبها، أكدت الدكتورة سعاد الديب - مقررة فرع المجلس بالقاهرة - أن مصر تستورد أكثر من 60% من سلعها
من الخارج، لذا فإن المقاطعة الاقتصادية  تُعدُّ هى إحدى الأدوات الأساسية التى يجب استخدامها كورقة ضغط على دول العالم الخارجى لعدم التدخل في شئون مصر الداخلية، والاعتراف بحق الشعب المصري في تقرير مصيره.
وأوضحت "الديب" أن المقاطعة تأتى للتأكيد على أن ثورة 30 يونيو هى ثورة شعبية شارك فيها الملايين من أبناء مصر بإرادة حر ، مشيرة إلى أن الحملة تتضمن مطالبة المستورديين بالبحث عن بدائل أخرى من دول صديقة، وكذلك حث المرأة التى تمثل نصف المجتمع وأكبر قوى شرائية على ترشيد الاستهلاك خلال هذه الفترة الصعبة.

أهم الاخبار