رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قيادات الإنقاذ تنهى إجتماعها بالنور بمقرالوفد

أخبار وتقارير

الاثنين, 05 أغسطس 2013 22:52
قيادات الإنقاذ تنهى إجتماعها بالنور بمقرالوفدالدكتور السيد البدوى
كتب- محمود فايد:

إنتهى منذ قليل إجتماع قيادات جبهة الإنقاذ مع وفد حزب النور, الذراع السياسى للدعوة السلفية, وذلك بمقر حزب الوفد, بحضور د. السيد البدوى, رئيس الوفد, وفؤاد بداروى, سكرتير عام الحزب, وعمرو موسى, القيادى بالجبهة, ومحمد سامى, رئيس حزب الكرامة, ود. أحمد فوزى, القيادى بحزب المصرى ..

الديمقراطى,ود.يونس مخيون, رئيس حزب النور, وأشرف ثابت, القيادى بالحزب, والمهندس جلال المرة, ومحمد أنور السادات, رئيس حزب الإصلاح والتنمية.
وقال يونس مخيون, رئيس حزب النور, فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد":" اللقاء كان فى إطار تبادل الرؤى

حول المشهد السياسى, وتطوراته خلال هذه المرحلة  خاصة فى ظل الأوضاع  التى تمر بها البلاد,  مؤكداً على أن الحزب طرح وجه نظره لقيادات الجبهة بشأن ضرورة التوافق من أجل إنهاء هذه الأزمة فى أسرع وقت.
وأضاف مخيون:" تشاورنا فى المبادرات التى طرحت للخروج من الأزمة, وأيضا سبل فض الإعتصام فى ميدانى رابعة العدوية والنهضة,  بالإضَافة إلى رؤيتنا للدستور, والتعديلات  الوارد وضعها على الدستور المعطل, مؤكداً فى الوقت ذاته
على أنهم أتفقوا أيضا على عقد إجتماعات أخرى للإتفاق على مخرج موحد.
من جانبه، قال محمد أنور السادات, رئيس حزب الإصلاح والتنمية أن اللقاء يأتى فى إطار المسؤلية الوطنية على عاتق القوى السياسية من الخروج من الأزمة التى تمر بها البلاد قائلا:" لقاء الإنقاذ بالنور يأتى فى إطار المسؤلية الوطنية تجاه القوى السياسية لإنهاء هذه الأزمة".
فى السياق ذاته قال عمرو موسى, القيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى,  أن الإجتماع الذى تم مع قيادات حزب النور  ناقش الأوضاع التى تمر بها البلاد وضروة أن يتفق الجميع على نبذ العنف,  وذلك فى الوقت الذى ناقشنا فيها أيضا  ضرورة التغلب على الفوضى وعدم السماح لأى صدام دموى فى الشارع المصرى.

أهم الاخبار