رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هيكل: حجازي هدد بحرق وزارة الإعلام

أخبار وتقارير

الجمعة, 02 أغسطس 2013 19:45
هيكل: حجازي هدد بحرق وزارة الإعلامالصحفي أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق
كتب- صلاح شرابي:

أكد الكاتب الصحفي أسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق أن جماعة الإخوان المسلمين كان لديها ضيق من وجوده في الوزارة مشيراً إلي تهديد الدكتور صفوت حجازي القيادي بجماعة الإخوان بحرق الوزارة في حالة استمراره بالمنصب..

وأبلغ الدكتور الجنزوري بذلك بعد أن قام الجنزوري باستدعائي واستمرار تكليفي بالمنصب ولكن قيادات الإخوان مارست الضغوط علي الجنزوري الذي أراد خلق حالة من التوافق من وجهة نظره

-بحسب تصريحه.
وقال هيكل إن المجلس العسكري خلال الفترة الانتقالية التي أعقبت 25يناير لم يكن له أي دور في اختياره للمنصب مشيراً إلي تبنيه سياسة إعلام الدولة المصرية بعد فقد الثقة بالتليفزيون المصري خاصة في تلك الفترة.
وأشار هيكل خلال استضافته في برنامج "كنت وزيراً بعد الثورة"الذي يقدمه الإعلامي جمال الكشكي علي قناة
التحرير اليوم  إلي اتخاذه خطوات الاستقرار المالي وزيادة مرتبات العاملين في مبني التليفزيون قائلاً"كنت أول واحد في مصر يطبق الحد الأقصي للأجور في مصر وكنت لا أثق في أحد بنسبة 100% وهذه طبيعة بشرية بي".
ورداً على سؤال الكشكي حول تخوف هيكل من خروج الوزراء إلي السجن قال هيكل " هذا الطريق يحدده المسئول لنفسه ودخلت الوزارة وأنا أعلم أنني خارج منها ومارست حياتي بشكل طبيعي للغاية واتخذت قرار مع نفسي بعدم التعاطف مع أحد من خلال السرد وإنما بالوقائع والأدلة".

أهم الاخبار