رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"رابعة" تؤكد وجود مخططات لإشاعة الفوضى

المتظاهرون في رابعة
المتظاهرون في رابعة العدوية

رأى تحالف دعم الشرعية قرار الحكومة المصرية بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية بأنه تأكيد لحالة الارتباك التي تعيشها السلطة الحالية بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير الشعب المصرى لهم.

وأكد التحالف الوطني لدعم الشرعية على ما أكده من قبل أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة.
وأشار التحالف إلى أن: "الشعب المصري العظيم يدرك جيدًا بعد مرور شهر من الأزمة وبعد العديد من المذابح التي ارتُكبت, من هم الإرهابيون الدميون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا

النساء والأطفال".
فى السياق ذاته أكد التحالف على: "استمرار اعتصاماتنا السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتنا أقوى من رصاصهم، ويحمل التحالف الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل".
ودعا  التحالف شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري، موضحين: "فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق"، مؤكدين دعوتهم لجماهير الشعب  العظيم للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية "مصر ضد الانقلاب" يوم الجمعة القادمة.