عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عكاشة: معتصمو رابعة يهددون الأمن القومى

 الدكتور احمد عكاشه
الدكتور احمد عكاشه

قال الدكتور أحمد عكاشة رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي إن وجود مؤيدى الرئيس المعزول تهديد للأمن القومى المصرى، ونحن فى حالة حرب فى سينا ولذلك يجب تأمين الجبهة الداخلية وعدم تأمينها هو خيانة للوطن .

وأكد خلال لقائه فى برنامج الشعب يريد على فضائية التحريرأن الأجهزة السيادية و العسكرية و الشرطية لديها الخطط و الاستيراتيجيات التى تمكنهم من التعامل مع هؤلاء الذين يريدون أن يظهروا للعالم أن المصريين يقتلوا المصريين فى شكل حرب أهلية ولكن الأمر فى حقيقته ليس حربا أهلية لأن الأغلبية من الشعب ليس مع التيار الإسلامى.
واكد عكاشة أن الدكتور مرسى كان فى أزمة هوية نفسية لأنه كان يعلم أنه أقسم بالله أنه رئيس كل المصريين على الرغم من معرفته أن هذا ليس صحيحا وهذه الأزمة هى التى جعلته غير قادر على التركيز

جيدا ولذلك كانت خطاباته طويلة المدة وتحتوى على بعض الألفاظ الغريبة، ولذلك فإن القدرة على الاختصار هى أكبر دليل على التركيز و الاهتمام وخطابات مرسى كانت دليل على أنه لايوجد شئ حقيقى مما يقوله، وهذا ما ظهر فى خطاب الأستاد و خطاب احتفالات أكتوبر الذى خرج بعده وأهان القضاء والإعلام وبعض رجال الأعمال.
وقال عكاشه ان قرائة تعابير وجه الرئيس مرسى اوضحت ان ما كان يقوم به هو تمثيل، وذكر ان القوى الاسلاميه جميعها تحدثت عن الماضى ولم تذكر الحاضر او المستقبل ابدا .

شاهد الفيديو
http://www.youtube.com/watch?v=hyVoO8coRFI