رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب العام يأمُر بفتح تحقيق في مقتل 3 سيدات بالمنصورة

بوابة الوفد الإلكترونية

أمر النائب العام المستشار هشام بركات المكتب الفني برئاسة المستشار عادل السعيد بفتح تحقيق عاجل وموسع في أحداث الاشتباكات التي شهدتها مدينة المنصورة بين أهالي المدينة وأنصار الرئيس المعزول محمد مرسي .

وعلى الفور، طلب النائب العام من النيابة المختصة سرعة مخاطبة وزارة الداخلية، لاستعجال التحريات للوصول إلى مرتكبي تلك الواقعة محل التحقيق والمشاركين فيها بالتحريض أو المساعدة.
وكلف بركات، النيابة بالانتقال إلى المستشفي العام وسؤال المصابين البالغ عددهم 8، ومناظرة ال3 جثت الذين لقوا مصرعهم في الأحداث، وندب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك.
وأكد النائب العام أن النيابة العامة عازمة على المضي في إجراءات التحقيق بشكل محايد وبالدقة اللازمة وصولا لوجه الحق وتحديد المسئولين عن تلك الوقائع الإجرامية وتقديمهم للعدالة.
وناشدت النيابة العامة، كل المصابين الذين خرجوا من المستشفيات وأسر المتوفين وكل

من لديه معلومات التوجه للنيابة المختصة لسماع أقوالهم لتحديد مرتكبي الجريمة.
وكانت اشتباكات قد وقعت بالأمس بين أعضاء من جماعة الإخوان المسلمين وعدد من الأهالي بشارع الترعة بمدينة المنصورة مما أسفر عن وفاة كلا من : هالة محمد أبو شعيع تبلغ من العمر “35 عاما” ولا توجد بها إصابات ظاهرة، وأخرى تدعى إسلام عبد الغني “38 عاما” من كفر البدماص، مصابة بطلق ناري في الرأس، وأخرى مجهولة الهوية وتم نقلهما إلى المشرحة بالمستشفي القديم و كما أصيب 8 آخرين وتم علاجهم بالمستشفى العام.