رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأحرار يطالب الببلاوي بإنقاذ الاقتصاد

بوابة الوفد الإلكترونية

عقد حزب الأحرار برئاسة الدكتور مدحت نجيب اجتماعا مطولا لأعضاء المكتب التنفيذي للحزب لمناقشة الأوضاع في مصر .. وأكد"نجيب" أن الحزب يوافق علي تكليف الاقتصادي الدكتور حازم الببلاوي بتشكيل الحكومة الجديدة لما هو معروف عنه اعتداله بالإضافة لخبرته الاقتصادية التي تحتاجها مصر في هذه المرحلة..

وقد طالب المجتمعون رئيس الوزراء المكلف بضرورة اتخاذ إجراءات فورية وحاسمة من أجل إنقاذ الاقتصاد المعتل بالإضافة للعمل على أحداث توافق مجتمعي  بين مختلف التيارات لأنها السبيل الوحيد لانتشال مصر من عثرتها بعد أن ضخ النظام السابق لشرايين البلاد كل ما من شأنه إحداث الفتنة.
وقال: إزاء الأوضاع على الأرض والتهديد المستمر من الجماعة المعزولة بحرق الوطن فإننا قد سبق وطالبنا الرئيس عدلي منصور بضرورة

إعلان حالة الطوارئ والقبض علي أولئك الذين يحاولون أن يحولوا الاستقرار إلي فوضي ،ونجدد طلبنا ألي رئيس الوزراء بضرورة إعلان الاحكام العرفية لأن هذه الحفنة لن تتوقف عن تهديد الوطن كله وهو الامر الذي يؤدي إلي إعاقة عمل أي حكومة ،وأنه لاسبيل لاي تنمية بدون اعلان حالة الطوارئ ، وليكن الشعب المغلوب علي أمره في مقدمة أولوياتك بعد أن أعلن هذا الشعب عن قدرته علي إدارة دفة الحكم بما يتوافق مع طموحه وأمانيه.