رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بدر: الجماعة تتاجر بدماء شباب الإخوان

أخبار وتقارير

الاثنين, 08 يوليو 2013 18:42
بدر: الجماعة تتاجر بدماء شباب الإخوان
كتبت – مونيكا عياد

قال محمود بدر منسق حركة تمرد إن الدم المصري كله حرام، وعلى جميع الأطراف ضبط النفس وطالب بدر على صفحته على فيس بوك بتشكيل لجنة تحقيق قضائية مستقلة للوقوف على حقيقة ما حدث أمام الحرس الجمهوري، وقال: "على شباب الإخوان عدم الانجرار وراء قيادات تضعهم في مواجهة الشعب المصري والجيش المصري وتتاجر بدمائهم"


وأضاف منسق حركة تمرد على صفحته أن الإخوان يلعبون بالورقة الأخيرة و الأبشع . فقد فشل سيناريو الانقلاب العسكري إذ ننتقل للعبة موت، فإما أن نكون أو تنتهى مصر كلها بالتخطيط  لمجزرة بشرية من

خلال محاولة اقتحام دار الحرس الجمهوري فيتم مواجهتهم ويسقط قتلى فيتحدث عنها العالم كله. ثم  يخرج "عبد المنعم أبو الفتوح "رئيس حزب مصر القوية ليعترض و ينسحب، ويبدأ قادة الإخوان تصوير الجيش المصري بالجيش  السوري التابع لبشار الأسد، ليقوم صفوت حجازى بالحشد و يقول لدينا خطط ستكشف عنها الساعات القادمة و سنقتحم الحرس الجمهوري.
ووجه بدر عدة أسئلة  قائلًا: سؤال لمن له سمع وعقل، لماذا ينفذ الجيش مجزرة بشرية ومهاجمة اعتصام سلمي، خاصة 
بعد يوم جديد من الاحتشاد للميادين بما يؤكد على الإرادة الشعبية و بعد التغير الإيجابي فى الموقف الأمريكي ؟ .. لا أدافع عن الجيش و أهاجم الإخوان . و لكني أهاجم من هم محترفون في الاعتداء وتنفيذ عملية انتحارية فى مصر و بمصر .

وأنهي بدر تعليقه على أحداث اشبتاكات القصر الجمهوري  قائلًا: "مصر مش هتبقى سوريا و مش بس مرسي اللى مش هيرجع .. الوجود السياسى للإخوان انتهى مش فى مصر و لكن فى العالم كله .. و حسبي الله فى كل نقطة دم سالت من أى طرف .. كلها فى رقبة الإخوان المسلمين و قياداتهم .. و رغم كل شيء صعبان عليا الغلابة و الشباب منهم اللى مضحوك عليه"

 

أهم الاخبار