رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

البدوى: ملايين المصريين سحبت شرعية الرئيس

فيديو.. الوفد يطالب مرسى بالاستجابة لإرادة الشعب

أخبار وتقارير

الأحد, 30 يونيو 2013 19:26
فيديو.. الوفد يطالب مرسى بالاستجابة لإرادة الشعب

طالب حزب الوفد الرئيس محمد مرسى بالاستجابة لارادة الشعب وحقن الدماء. اكد حزب الوفد فى بيان القاه الدكتور سيد البدوى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده بمقر الحزب مساء اليوم ان الشعب هو صاحب السلطة العليا ومانح الشرعية. وقال:"الملايين التي خرجت اليوم قد اتخذت قرارها بسحب شرعية رئيس الجمهورية".حضر المؤتمر الصحفى فؤاد بدراوى السكرتير العام لحزب الوفد وياسين تاج الدين مساعد رئيس الحزب.

وفيما يلى نص البيان:
"في هذه الأوقات العصيبة التي يمر بها الوطن رأينا أنه من واجبنا أن نخاطب الأمة ونبدأ

بتوجيه التحية إلي شباب مصر وشعبها العظيم نساء ورجالاً الذين تمردوا في كافة محافظات مصر الذين أثبتوا أن لديهم القدرة دائماً علي إدهاش العالم وتقديم النموذج الفريد الذي لا يستطيعه إلا شعب مصر.. فخرجوا اليوم بالملايين موحدين تحت راية واحدة هي علم مصر مدافعين عن ثورتنا وحقنا في اختيار حاكمنا وحقنا في عزله.
وانطلاقاً من المسئولية الوطنية لحزب الوفد ورؤيته السياسية التي تكونت عبر ما يقرب من قرن
من الزمان فإننا نؤكد أن صاحب السلطة العليا هو شعب مصر.. مانح الشرعية وسالبها وأن الملايين التي خرجت اليوم قد اتخذت قرارها بسحب شرعية رئيس الجمهورية.
وحرصاً علي وأد الفتنة وحقناً للدماء نطالب الدكتور محمد مرسي بالاستماع إلي أصوات الملايين التي خرجت من كافة ربوع الوطن وألا يسمتع إلي صوت جماعة الإخوان وحدهم الذي ظل يستمع إليهم طوال عام مضي فكانت الكارثة.
ونطالب من جماهير شعبنا العظيم الصمود السلمي في كافة ميادين مصر حتي تتحقق مطالبنا.
وأخيراً فقد أكد المصريون ما سبق وأعلنه الزعيم سعد زغلول أن الحق دائماً سيظل فوق كل قوة وأن الأمة ستظل دائماً فوق أي حكومة.
حما الله مصر وشعبها
ووقي شعبها كل سوء"

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=gq22aSV_T6Y


 

أهم الاخبار