رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حرق مقر حملة تمرد بوسط القاهرة

النيران تشتعل فى
النيران تشتعل فى مقر تمرد

اشعل مجهولون النار فى مقر حملة تمرد بشارع معروف بوسط القاهرة  فجر اليوم وفروا هاربين ، انتقلت سيارات الاطفاء واجهزة البحث الجنائى وجارى البحث عن الجناة .

و قال محمد عبد الناصر عضو مؤسس بالحملة، إنهم تلقوا العديد من رسائل التهديد لحرق المقر منذ الساعة الثانية عشر صباحاً على الهواتف المحمولة ومواقع التوصل الاجتماعى "فيس بوك" .

وأضاف عبد الناصر أنهم فوجئوا بمجهولين يقتحمون المقر ويشعلون النيران به، مشيراً إلى أنهم لم يتعرفوا على هويتهم واكد أن النيران لم تمس أوراق سحب الثقة.

وعقب الحادثاصدرت تمرد بيانا  أدانت فبه الاعتداء، الذى وصفته "بالإجرامى"، على مقرها الرئيسى بوسط المدينة، مؤكدة أن كل الخطوات التخويف والترهيب لن تثنيها عن مواصلة طريقها الداعى لمظاهرات 30 يونيو من أجل انتخابات رئاسية مبكرة.

وجاء فى البيان "فى حلقة جديدة من حلقات الإجرام والإرهاب، يواصل نظام حكم محمد مرسى أسلوب الحكم عن طريق الميليشيات والبلطجة، الأمر الذى جعل هذا النظام القمعى الإرهابى يرتكب جريمتين فى يوم واحد لا يفصلهما غير ساعات، الجريمة الأولى كانت الاعتداء بالضرب والبلطجة واقتحام اجتماع للتيارات السياسية وفى القلب منهم شباب "تمرد" بدمنهور، أما الجريمة الثانية التى تكشف طبيعة هذا النظام القمعى الذى يحكمنا بميليشيات إرهابية مجرمة فكانت محاولة إحراق

مقر حملة تمرد الرئيسى بالقاهرة، بما يكشف عجز وضعف وخوف هذا النظام الذى اقتربت نهايته بكل تأكيد".

وتابع البيان "أن حملة تمرد ترفض وتدين الاعتداء الإجرامى على اجتماع دمنهور وعلى مقرها بالقاهرة تؤكد أن كل خطوات التخويف والترهيب لن تثنيها عن مواصلة طريقها الداعى لمظاهرات 30 يونيو من أجل انتخابات رئاسية مبكرة، إن النظام الإخوانى الحاكم عليه أن يدرك أن ”تمرد” قد تحولت إلى حالة شعبية واسعة لن تتأثر بكل الممارسات الإرهابية والإجرامية، لا سيما بعد أن قرر الشعب المصرى أن يحدد مصيره بيديه عن طريق انتخابات رئاسية مبكرة ليصبح هو السيد والحكم".

وقد احتشد العديد من النشطاء فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بشارع معروف، بعد الحريق ،ورددوا العديد من الهتافات، منها "يسقط يسقط حكم المرشد.. الشعب يريد إسقاط النظام، ارحل يا مرسى".