رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أنصار توفيق عكاشة يعتدون على مطلقته

أخبار وتقارير

الخميس, 23 مايو 2013 12:01
أنصار توفيق عكاشة يعتدون على مطلقتهتوفيق عكاشة وطليقته رضا الكرداوي
كتبت - مونيكا عياد:

تعرضت الإعلامية رضا الكرداوي مطلقة توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، لمحاولة التعدي عليها بالضرب من قبل أنصار عكاشة بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، وذلك أثناء نظر الإستشكال المقدم منه على الحكم الصادر ضده بالحبس 6 أشهر في قضية سبها وقذفها.

نجحت قوات الأمن في الفصل بين أنصار عكاشة ورضا الكردواي، وحاولت تهدئتها داخل مكتب حرس المحكمة، وعلي الجانب الآخر أمر رئيس المحكمة الحرس بإخلاء القاعة من أنصار عكاشة.
وأكدت الكرداوي أنها ترفض التصالح مع عكاشة بأي شكل من الأشكال،  موضحة أنها ستتوجه إلي قسم مصر الجديدة لتحرير

محضر ضد 2شخص من أنصار عكاشة تعدوا عليها لسرعة القبض عليهما.
وعلي الجانب الآخر شهد بهو المحكمة مشادات كلامية بين أنصار عكاشة وبعض المحامين الملتحين الذين رفضوا قيام أنصار عكاشة بتوزيع ورقة تمرد عليهم وطلبوا منهم توقيعاتهم.
كما نظم أنصار "عكاشة" وقفة احتجاجية أمام قاعة المحكمة مطالبين ببراءته، وردد المحتجون هتافات: "على فى سور السجن وعلى بكرة الثورة تشيل ما تخلى", "عبدالناصر قالها زمان أوعوا تأمنوا للإخوان", "ياقضاة ياقضاة لا تخشون إلا
الله", اللى قالوا علينا فلول خربوا الدولة فى 9 شهور", "ياعكاشة يافلاح إحنا وراك من غير سلاح".
ورفعوا لافتات مدون عليها: "الإخوان كاذبون", "نطالب باستقلال القضاء", "ندعم القوات المسلحة لأنها درع أمان للشعب المصرى", "بالروح بالدم نفديك ياعكاشة".
كانت رضا الكرداوي قد أقامت دعوى سب وقذف ضد طليقها توفيق عكاشة، اتهمته فيها بالتشهير بها في وسائل الإعلام، من خلال عبارات سب وقذف رددها «عكاشة» على الهواء، وهو ما أساء إلى سمعتها علانية.
وأشارت إلى أن طليقها سبق أن كذبها على الهواء من خلال برنامجه "مصر اليوم" الذي كان يُبث على قناة الفراعين، وامتنع عن دفع تكاليف علاج نجله، إضافة إلى إنكاره نسب طفله المعاق، وقيامه بالسخرية منه على الهواء دون حياء.

أهم الاخبار