رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الخطوط الجوية القطرية تعلق الرحلات الجوية للسودان

طيران قطر
طيران قطر

 علقت الخطوط الجوية القطرية، الرحلات الجوية بين الدوحة والخرطوم، وذلك بعد إغلاق مطار الخرطوم الدولي ومجال المدينة الجوي، بسبب أحداث السودان الجارية والتوتر بين جيش السودان وقوات الدعم السريع.

 

 تعليق الخطوط الجوية القطرية للطيران إلى السودان:

 أعلنت الخطوط الجوية، عن تعليق الخطوط الجوية القطرية، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر"، وكتبت: "تعلن الخطوط الجوية القطرية أنها لا تقوم بتشغيل رحلات جوية بين الدوحة والخرطوم، بسبب إغلاق مطار الخرطوم الدولي ومجال المدينة الجوي".

 

 

 اقرأ أيضًا.. قوات الدعم السريع تسيطر على القصر الجمهوري ومطار الخرطوم.. ماذا يحدث في السودان؟

 

 

 وكانت أعلنت شركة الخطوط الجوية السعودية، أمس السبت، عن تعرض إحدى الطائرات التابعة للشركة لحادث خلال إقلاعها من مطار الخرطوم الدولي متجهة للرياض، وهي طائرة إيرباص، وذلك حسبما أعلنه المركز الإعلامي لشركة الخطوط الجوية السعودية.

 

 شركة الخطوط الجوية السعودية تعلق رحلاتها إلى
الخرطوم:

 أعلن المركز الإعلامي للشركة، من خلال موقع التغريدات "تويتر"، عن تعليق جميع الرحلات الخاصة بالشركة المتجهة من وإلى السوادن،  وذلك نظرًا لأعمال الشغب التي تمر بها السودان خلال الساعات الأخيرة، وبالأخص عقب حالة من التوتر والاضطراب شهدتها السودان خلال الساعات القليلة الماضية، لا سيما بعد انتشار قوات الدعم السريع في العاصمة.

 

 ولم يتم الكشف عن تفاصيل الحادث، حيث إن فرق العمل بالشركة تعمل مع كافة السلطات ذات العلاقة وعلى رأسها سفارة السعودية لدى السودان للحصول على مزيد من المعلومات حول الحادث.

 للمزيد من الأخبار اضغط هنا