رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

الثلوج تغطي شوارع الباحة بالسعودية.. طقسٌ ممطرٌ

ثلوج
ثلوج

 تعرضت مدينة الباحة بالمملكة العربية السعودية، لحالة من سوء الأحوال الجوية خلال الساعات الأخيرة، وحالة نادرة وتاريخية، إذْ إن مدينة الباحة شهدت سقوط أمطار رعدية غزيرة، وتساقطًا للبَرد على عدد من طرقها وشوارع المدينة.

 

الأرصاد الجوية بالسعودية:

 تسببت هطول الأمطار والثلوج لساعات طويلة والثلوج، في توقف حركة المواطنين والسيارات وتعطل السير في المدينة، واضطرت فرق الطوارئ لإزالة الأحجار والبرد والأتربة التي اجتاحت تلك الشوارع والطرقات.

 

اقرأ أيضًا.. وفاة خالد القصيبي وزير الاقتصاد والتخطيط الأسبق بالسعودية

 

 اكتست مرتفعات الباحة ومنتزهاتها باللون الأبيض بعد تعرضها لتساقط البرد خلال ساعات طويلة اليوم الإثنين، ورفعت فرق الدفاع المدني بمنطقة الباحة جاهزيتها لمواجهة المخاطر المحتملة جراء الأمطار الغزيرة التي تشهدها معظم المناطق، كما أن المدينة خصص فرق الإنقاذ

والدوريات لإنقاذ العالقين.

 نبهت الجهات المعنية المواطنين والمقيمين وقائدي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر في ظل ما تشهده المنطقة من تغيرات جوية هذه الأيام وكثافة البرد بمدينة الباحة وعدد من المحافظات.

 

 الأجواء من سقوط الأمطار والثلوج جذبت الكثير من الأهالي ومرتادي الطريق إلى الخروج والتوقف لقضاء أوقات ممتعة امتزجت بالأجواء اللطيفة المعتدلة البرودة، فيما عمد بعض الأطفال والشباب إلى قضاء أوقات من المرح في سفوح الجبال وجنبات الطرق المغطاة بالثلوج.

 

للمزيد من الأخبار اضغط هنا